رياضة

هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفينيا

يستعد منتحب إنجلترا لخوض الجولة الختامية من فاعليات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة اليورو أمام منتخب سلوفانيا المقامة بدولة ألمانيا لعام 2024.

ويدخل منتخب إنجلترا اللقاء وعينه على الفوز، لا سيما بعد تعادله الإيجابي المخيب لآمال جماهيره أمام منتخب الدنمارك بالجولة الماضية.

ويحتل منتخب إنجلترا صدارة ترتيب المجموعة ب 4 نقاط جمعهم من فوز علي صربيا وتعادل أمام الدنمارك.

المنتخب السلوفاني يدخل اللقاء وعينه علي الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل المباشر لدور ال 16 دون الدخول في حسبة برمه، في حالة التعادل حيث يأتي في وصافة ترتيب المجموعة بواقع نقطتين جمعهم من تعادل أمام الدنمارك وصربيا.

على الجانب الآخر من منافسات نفس المجموعة يلاقي منتخب الدنمارك منتخب صربيا، ويأتي منتخب الدنمارك بالمركز الثالث بنقطتين جمعهم من تعادلين أمام سلوفينيا وإنجلترا على الترتيب، بينما يقبع المنتخب الصربي في المركز الأخير بترتيب المجموعة ذاتها، بنقطة وحيدة من تعادله مع منتخب سلوفينيا بالجولة الماضية.

ومن جانبه أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني الوطني للمنتخب الأنجليزي، تشكيلة منتخبه لخوض اللقاء المرتقب أمام سلوفينيا، حيث جاء التشكيل كما يلي:

حراسة المرمي: بيكفورد.

خط الدفاع:تريبير-مارك جيهي-جون ستونس-كاي والكر.

خط الوسط: ديكلان رايس-جود بلينجهام-كونور كالاغير.

خط الهجوم:فيل فودن-هاري كين-بوكايو ساكا.

الجدير بالذكر أن المباراة تُقام علي أرضية ملعب راين أنيرجي في تمام العاشرة مساء الليلة بتوقيت العاصمة الإدارية المصرية، وتُذاع المباراة على قناة Bein Sport Max 1 بتعليق الجزائري المتميز حفيظ دراچي.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة