رياضة

قطار الأهلي يواصل سعيه نحو القمة برباعية مقابل هدف على الداخلية

 

نجح النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسل كولر في مواصلة انتصاراته نحو التقدم لصدارة الدوري، بعدما فاز على فريق الداخلية بنتيجة 4/1 في اللقاء الذي جمع بينهم على أرضية ستاد القاهرة الدولي والتي انتهت أحداثها منذ قليل.

وقدم النادي الأهلي عرضاً كبيراً سواء على مستوى الأداء أو النتيجة، حيث استحوذ على الكرة في أغلب أحداث اللقاء.

وبدأ النادي الأهلي المباراة بضغط عالي من الأمام على دفاعات فريق الداخلية ونجح في الاستحواذ على أغلب مجريات المباراة وتحكم في رتم وأداء اللقاء، وعرف من أين تأكل الكتف.

واستمرار الضغط الأمامي على دفاعات فريق الداخلية من قبل النادي الأهلي، ونجح أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي من افتتاح التسجيل بالدقيقة الـ14، إلا أن الحكم بعد الرجوع للفار احتسبها تسلل على عبد القادر.

لاعبوا الأهلي لم يكلوا أو يملوا من مواصلة الضغط على أبناء المدير الفني عيد مرازيق من أجل إحراز هدف التقدم وتأكيد فرض السيطرة على مجريات اللقاء منذ البداية.

وبعد مرور نصف ساعة من الضغط العالي ومحاولات لاعبو المارد الأحمر تسجيل هدف، نجح الفلسطيني وسام أبو علي من إحراز الهدف الأول بتمريرة عرضية من حسين الشحات.

https://youtu.be/1CwULlsRaks?si=WEz5oCaVih3pNt9C

بعدها توالى الضغط على دفاعات الداخلية من قبل لاعبو الأهلي وتراجع كل لاعبي الداخلية لمنطقة جزاءهم حتي نجح لاعبو الأهلي في الحصول على ركلة جزاء سددها وسام أبو علي محرزاً ثاني أهداف النادي الأهلي باللقاء وثاني أهدافه الشخصية بالدقيقة الـ42 من عمر أحداث الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني لم يحدث شيء جديد سوى ما كان عليه الوضع بالشوط الأول، فزادت محاولات النادي الأهلي من أجل زيادة رصيد الأهداف.

وبالفعل تمكن إمام عاشور بالدقيقة ال60 تسجيل هدف أكثر من رائع من خلال تسديدة أرضية سكنت شباك حارس مرمى فريق الداخلية.

وبعد إحراز الهدف الثالث وأثناء محاولات لاعبوا الأهلي إحراز الهدف الرابع، قام لاعبو الداخلية بهجمة مرتدة نجح من خلالها محمود العربي أوكا من إحراز هدف الداخلية الوحيد من أسيست محمد الظريف، بالدقيقة الـ91 من عمر اللقاء.

بعدها بدقيقة نجح إمام عاشور من تسجيل الهدف الرابع للنادي الأهلي والثاني له، بجملة “وان، تو” مشتركة بينه وبين عمر كمال عبد الواحد، لتنتهي أحداث اللقاء دون جديد يذكر ويواصل النادي الأهلي إنتصاراته المتتالية بـ14 فوز متتالي بالدوري المصري الممتاز دوري “Nile”.

وبهذا الفوز يؤكد النادي الأهلي وصافته لترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة جمعهم من خلال 22 مباراة، فاز في 17 لقاء، وتعادل في ثلاثة وتلقى الهزيمة بمبارتين.

الجدير بالذكر أن إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي حصل على جائزة رجل المباراة.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة