رياضة

نادر شوقي في ضيافة إبراهيم فايق ومكالمة “دياب” كشفت تورطه بأزمة رفعت

ظهر نادر شوقي وكيل اللاعب أحمد رفعت رحمه الله، في ضيافة الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامجه “الكورة مع فايق”، وكان الهدف من ذلك اللقاء كشف إبراهيم فايق للمستور ومحاولته معرفة من المتسبب في الأزمة النفسية التي تعرض لها أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، هذا وبعد انتقال اللاعب إلى جوار ربه صباح أمس السبت، على إثر أزمة قلبية كان قد تعرض لها اللاعب منذ شهرين بمباراة مودرن فيوتشر سابقاً، مودرن سبورت حاليًا، أمام نادي الاتحاد السكندري حيث عانى اللاعب من إغماء مفاجئ وسقط على أرضية الملعب، ومن ثم تم نقله لمستشفى زمزم بالإسكندرية والكائنة جوار الـ ستاد مباشرةً.

ومكث اللاعب على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 45 يومًا بين استفاقة وإغماء وتوقف لعضلة القلب من حين لآخر.

بعدها تحسنت حالة اللاعب نسبيًا مما جعل الفرصة سانحة له بالحديث عما حدث عندما إستضافه الإعلامي إبراهيم فايق منذ إثنى عشرة يوم ببرنامجه “الكورة مع فايق”، حيث تطرق اللاعب وقتها للحديث حول ما حدث له، وتوقف الجميع عند جملة قالها حينها: “أنا تعرضت للظلم من مجموعة من الأشخاص كان غرضهم إني أبطل كورة، ولاسيما أن الوقت غير مناسب للحديث عن تلك الأمور في هذا التوقيت، إلا وأنني سوف أتطرق للحديث عنها بالوقت المناسب، وكشف ما حدث معي”.

وحال القدر بينه وبين كشف هؤلاء الأشخاص الذين تسببوا في أزمة نفسية وصحية، لأنه الآن بين يدي رب كريم.

ومن خلال لقاء إبراهيم فايق والذي جاء كما يلي:

بدأ نادر شوقى حديثه بـ: بقالي سنة ببوس الأيادي وبقول حلوا مشكلة أحمد رفعت ولكن دون جدوى.

وأردف شارحًا لتفاصيل ما حدث مع اللاعب منذ البداية: أحمد رفعت خرج للإعارة إلى الوحدة الإماراتي بشكل غير قانوني لإنه كان لا يحق له السفر خارج مصر، رفعت فؤجئ وهو في الإمارات إن خروجه من مصر غير قانوني وبعدها دخل في حالة نفسية سيئة.

 

وتابع نادر شوقي: قيل لأحمد رفعت إن تصريح السفر الخاص به قانوني ولكننا اكتشفنا عكس ذلك بعد انتقاله للوحدة الإماراتي، أحمد دياب قال سافروا وعمرنا ما كنا هنتحرك بدون إذن.

وأضاف نادر شوقي: أحمد رفعت مكنش عاوز يعمل حاجة ضد القانون وكان حريص قبل عودته من الإمارات بعد فسخ تعاقده مع الوحدة ميحصلش حاجة، ولكن لما وصل مصر تم تطبيق عليه القانون بشأن “التجنيد”.

واختتم نادر شوقي حديثه: أنا بندم إني وديت أحمد رفعت لـ فيوتشر.

وبعدما انتهى نادر شوقي من حديثه جاء الدور على أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة حاليًا، رئيس شركة الكرة السابق بفريق فيوتشر سابقًا، مودرن “سبورت حاليًا” والذي كان يلعب لصفوفه أحمد رفعت رحمه الله، حيث تدخل هاتفيًا مدافعًا عن نفسه والمسؤولين بفيوتشر وقتها.

مستفتحًا كلامه: قيل أن أحمد رفعت سافر بناءً على وعد مش بناء على التصريح اللازم بشأن “التجنيد”.. أي لاعب علشان يسافر لازم ياخد قرار وزاري بالسفر، وأحمد طلع له قرارين بـ السفر مع فيوتشر، وطلع له قرار بمدة سفر من ليبيريا لـ الوحدة في الإمارات، أنا قولت لأحمد مش هتركب الطيارة غير لما القرار يطلع ويبقى في إيدي وبعد كدا قولت له توكل وسافر.

وأضاف أحمد دياب: أحمد رفعت لم يسافر بوعد مني ولكنه سافر بقرار وزاري.

واستكمل أحمد دياب: طالما طلع قرار وزاري يبقى موقف أحمد رفعت بالسفر قانوني.

وتابع أحمد دياب: بالورقة والقلم والقانون، أحمد رفعت سافر خارج مصر بشكل قانوني فيما يخص “أزمة التجنيد”.

وأضاف أحمد دياب: أحمد رفعت بعتلي لما اتعرض للموقف واتكلمنا كذا مرة بعد كدا نقلت الكلام مع وليد دعبس رئيس النادي.

واختتم إبراهيم فايق المكالمة مع أحمد دياب بسؤاله على من تقع مسؤولية ما حدث لـ أحمد رفعت، وكان رد دياب أنا مقدرش اتهم حد، وهرب من استكمال الحديث مغلقًا للمكالمة.

وبعد الإطلاع على تلك الأحاديث التي حاول من خلالها الإعلامي إبراهيم فايق ووكيل الراحل أحمد رفعت، نادر شوقي وبمحاولة أحمد دياب رئيس شركة الكرة السابق بفريق فيوتشر التهرب من الحديث ومن تحمل المسؤولية تجاه أحمد رفعت رحمه الله، يتضح لنا ولحضراتكم أن الأمر أكبر ما يكون من قدرة أي شخص من الحديث عنهم وإن الأمر له تابعيات أخرى، سنحاول الوصول إليها في أقرب وقت دفاعًا عن حق اللاعب المهدورة والذي لا يجرؤ أحد المتسببين في الخروج وشرح الأمر وتوضيحه، لإننا كنا وما زلنا في دولة تقمع الحرية، وتسلب الحقوق ويأكل القوي حق الضعيف، واليوم تسببوا في أزمة نفسية وصحية للاعب كرة قدم، يحافظ على نظامه الغذائي وتمارينه الرياضية وعلاقته طيبة بالجميع، أدت إلى وفاته وإهدار حقه، وما خفي كان أعظم.. ولنا الله.

Views: 31

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة