رياضة

بعد مباراة المصري البورسعيدي.. مطالب الزمالك لاستكمال الدوري

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري بياناً على غرار نتيجة مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

وجاء في البيان أن نادي الزمالك يؤكد تمسكه بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص للوصول إلى منافسة عادلة، وذلك انطلاقًا من ثوابته التي لا يحيد عنها.

وأعلن مسؤولوا الزمالك استياءهم من التجاوزات التحكمية التي وقعت في اللقاء، وغيرها من اللقاءات السابقة، وتلك التجاوزات جعلت لتقنية الـ var تكلفة لا طائل منها، في ظل تدهور مستوى التحكم داخل الملعب وخارجه.

وذلك يؤدي إلى فشل تنظيمي في ترتيب جدول الدوري، بحيث تُلعب مباريات الدور الثاني مع الأول أو قبلها، وتتلاحق المدة الزمنية لفاصل المباريات لبعض الأندية دون الأخرى، بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، رغم أن ترتيب الدور الأول بمثابة بطولة يتحدد منها المتأهلون للبطولات الإفريقية.

كما تنص قواعد المنافسة العادلة على أن يستكمل كل فريق مبارياته في توقيت متزامن مع بقية الفرق.

واستكمالًا للبيان:

ومن أجل حفاظ نادي الزمالك على مصالح النادي وطموحات جماهيره فإنه يعلن بصورة واضحة التالي:-

أولاً: التحقيق العاجل في أحداث مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي من مخالفات تحكيمية تسببت في إلغاء هدف صحيح للزمالك، أدى إلى تغير النتيجة.

كما نطالب بإيقاف حكم الساحة وحكم الفيديو، ومنعهم من إدارة أي مباراة مقبلة للنادي، على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ثانياً: لن يشارك الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل بقية الفرق مبارياتها في الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيداً عن التدخلات الشخصية.

ثالثاً: اختيار لجنة محايدة خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطه الأندية، لإعادة ترتيب وتنظيم مباريات الدوري المصري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعاً: أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي الأخيرة للنادي قبل أن يتسلم جدولاً كاملاً بجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري، مع تحقيق جميع المطالب السابقة.

وتم احتساب ركلة جزاء لنادي الزمالك في مباراة اليوم بعد العودة لتقنية الفار، ليتقدم لتسديدها أحمد سيد زيزو لترتطم بالعارضة وتسقط في مقدمة المرمى، ليعلن الحكم أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بكامل محيطها، وبذلك عدم احتساب هدف للفارس الأبيض.

ليعترض الجهاز الفني واللاعبون للزمالك على أن الكرة سقطت بكامل محيطها داخل المرمى، ليحدث جدل واسع على الساحة الرياضية.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة