فاشونفن

الفنانة والبلوجر إسراء زين تقضي عطلةً مع زوجها المخرج ضياء العدوي في الإمارات

كتب: ياسر خالد

قامت الفنانة والبلوجر إسراء زين، مؤخرًا، بقضاء عطلة بصحبة زوجها المخرج ضياء العدوي في الإمارات، حرصت خلالها وزوجها على حضور العرض الخاص لفيلم وقت إضافي للفنان خالد الصاوي، والذي يعد أول أفلامها كبروديوسر.

ويتم عرض الفيلم بدور العرض في الإمارات والدول العربية، وذلك بالتزامن مع عرضه في دور العرض المصرية.

إسراء زين تخطو أولى خطواتها كبروديوسر

ونشرت إسراء عدة صور تجمعها بزوجها المخرج ضياء العدوي، بعد عودتهما من العرض الخاص لفيلمها، وقد ظهرت عليهما علامات السعادة بأول أعمالها السينمائية كبروديوسر.

حيث إنه بجانب كونها ميك أب أرتيست، بلوجر وفنانة، فإن إسراء تعمل أيضًا كبروديوسر، حيث تتمتع بالعقلية التي تساعدها على التواجد ضمن فريق الإنتاج.

فيلم وقت إضافي

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن ثلاثة محتالين يسعون لأن أن يصبحوا أثرياء خلال وقت قصير، فيقومون بالاجتماع في إحدى المصحات، من أجل القيام بعملية اختطاف لأحد الأشخاص، حتى يجدوا منها أكبر قدر من المال.

وقت إضافي من بطولة خالد الصاوي، باسم سمرة، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، إبرام سمير، عماد رشاد، ياسر الطوبجي وغيرهم.

والفيلم فكرة محمد الدياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أسامة عمر، بروديوسر راجية محمود وإسراء زين، وإنتاج أسامة يوسف وأمجد بدر.

إسراء زين متعددة المواهب

وتعتبر إسراء من أصحاب المواهب المتتعدة، فهي فنانة شاملة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وقد حققت نجاحًا في كل مجال خاضته وأثبتت فيه ذاتها.

فبدأت مسيرتها كميك أب أرتيست وبلوجر، وواصلت نجاحها في هذا المجال خلال العام الماضي، عندما دشنت أول العلامة التجارية الخاصة بها تحت اسم “إسراء زين بيوتي”.

كما أنها تتمتع بموهبة في التمثيل، الذي كان حلمها منذ فترة طويلة، وسعت لتحقيق ذلك الحلم فحصلت على ورش في مجال التمثيل، وقد لفتت أنظار المخرج مسعد فودة الذي أعجب بأدائها، بعدما شاهدها في أحد العروض التي كانت تشارك به.

بالإضافة إلى دخولها مجال الإنتاج من خلال عملها كبروديوسر في فيلم وقت إضافي، لتثبت أنها فنانة استثنائية صاحبة العديد من المواهب.

حصول إسراء زين على الإقامة الذهبية للإمارات

يذكر أن الفنانة، البلوجر، الميك أب أرتيست والبروديوسر إسراء زين قد حصلت مؤخرًا على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة