تصريحات وحوارات خاصةفن

فريدة سيف النصر تصحح إشاعة تقديمها بلاغ في لاجئين سودانين

كتب: يوسف عبدالرحمن

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر في حوار خاص مع “القائد نيوز” عن تفاصيل أزمتها مع شباب من جنسيات أجنبية، وتقديمها بلاغ استغاثة إلى وزارة الداخلية.

وقالت فريدة سيف النصر: “عاملين ماتش كورة في الشارع الساعة 12 بليل والناس تتكلم معاهم تقولهم عيالنا عندها مدارس الساعة 6 الصبح والكلام مبيجيبش نتيجه معاهم وكمان الماتش قلب بخناقة واتخانقو مع بعض.

وأضافت معلقة: “انا مقولتش سودانيين ولا حددت جنسية معينة الدنيا ليل وأنا مش شايفة حد، ثم إن في 500 حد قدم بلاغ بس لازم أما فريدة تقدم بلاغ الدنيا تتقلب والصحافة تقول إني بقدم في سودانين وأخبار تتنقل عني بالباطل”.

وتابعت: “ياريت الصحافة قبل ما تكتب تتحرى الدقة وتخش تقرأ البوست اللي أنا كاتباه على الفيس بوك، المفروض أنا اعمل إيه مع عيال بتتخانق وتلعب كورة وصريخ بلغات أجنبية وتأجر عربيات ويشغلوا أغاني تحت البيت الساعة 3 الفجر، أبلغ مين وزارة الصحة مثلاً”.

ونشرت فريدة سيف النصر مؤخراً منشوراً عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، توضح فيه تفاصيل البلاغ قائلة: “المربع كله نايت كلوب بتوعهم داخل العمارات السكنية، والناس تتكلم معاهم يردوا يقولوا بفلوسنا وتخيلوا الباقي ما إحنا بعنا بقي وياعالم هيبيعوا لمين الله يستر”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر مشاركتها في مسلسل “العتاولة”، الذي عُرض رمضان الماضي 2024 عبر قناة “Mbc” مصر، وهو من بطولة: أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب.

Views: 28

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة