اخبار

اعترافات إثيوبية.. حاولت تهريب كمية كبيرة من الكوكايين إلى مصر

كتبت: سما سيد

خضعت مواطنة إثيوبية كانت قد أتت من غينيا لتحقيق عميق، بعد القبض عليها من السلطات متلبسة بمطار القاهرة وهي بحوزتها 3 كيلو كوكايين داخل جيب سري داخل حقيبة ملابسها وهي فى مطار القاهرة.

واعترفت المتهمة لجهات التحقيق بالنزهة بامتلاكها 3 أفراد يساعدونها على نقل المواد المخدرة إلى القاهرة وتم حجز إقامة في فندق لتكون فيه بوسط المحافظة، وتم الاتفاق معها على ارسال شخص لها لإستلام المواد المخدرة منها خلال وصولها البلاد دون إخبارها بالهوية الخاصة للشخص، حيث قالت: تم حجزهم لي فندق وأخبروني أن هناك شخص سيأتي ليستلم منك المواد.

وأمسكت السلطات الأمنية بمطار القاهرة مادة مشتبه أن يكون مادة عضوية تحت أحد الحقائب التي تملكها راكبة إثيوبية التي جاءت من دولة غينيا، وتم تفتيش الحقيبة من قبل موظفة الجمارك يدويًا، فاكتشفت جيب سري محكم الغلق بأسفل الحقيبة.

وبعد تفتيش الجيب، تم العثور على لفافة كبيرة عبارة عن كيس بلاستيكي ملفوف بلاصق ومحكم ومغلف بطبقة عازلة من الأوراق المصنوعة من الكربون الأسود ومغلف جيدًا بلاصق، بداخل الكيس كمية كبيرة من مادة بودرة مخدر الكوكايين، وحرر محضر بالمضبوطات وتم إحالتها لنيابة النزهة التي إستكملت التحقيقات وتم حبسها على ذمة التحقيق وعرضت المواد على الطب الشرعي ليتفحصها.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة