فن

تكريم إلهام شاهين في مهرجان هوليوود للسينما العربية

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها من قبل مهرجان هوليوود للسينما العربية بلوس أنجلوس نظراً لتقديرها مشوارها السينمائي، حيث وجهت شكراً للقائمين على المهرجان، وشكراً للاستقبال الرائع من الجاليات المصرية والعربية»، التي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 17 إلى 21 أبريل 2024.

وأشارت الفنانة إلهام شاهين خلال كلمتها في مهرجان هوليوود للسينما العربي «أقدر مشاعركم الجميلة، فإن هذا المهرجان هو جسر التواصل بيننا وبين المهاجرين المصريين والعرب بلوس أنجلوس، فإن فن السينما يجمعنا».

فعاليات مهرجان هوليوود

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان هوليوود للسينما العربية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية انطلقت في الفترة من 17 إلى 21 أبريل الجاري، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الأعمال السينمائية العربية وعرضها من أجل تعزيز التبادل الثقافي بين العرب والغرب، حيث تنطلق الدورة الحالية بمشاركة عدد من الأفلام المصرية من بينهم فيلم مقسوم والحريفة.

 

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين هو مشاركتها في حكاية الفريدو إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والمأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود.

وكانت تدور أحداث الحكاية في إطار درامي اجتماعي حول ثريا التي تصاب بمرض الزهايمر ويقوم برعايتها ابن شقيقها فريد والذي يقع في العديد من المشاكل بسبب رعايته له واهتمامه بها، والحكاية من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، عابد عناني، محسن صبري، فتوح أحمد، إيمان السيد، أحمد فريد إنجي كيوان، أمير شاهين، روان الغابة، ياسمين بن داوود، تأليف عمرو محمود ياسين وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين، وإخراج عصام نصار.

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة