فن

حفل غنائي مميز بمناسبة عيد الفطر بمشاركة أحمد زكريا وشاهيناز

أحيا الفنان أحمد زكريا والفنانة شاهيناز، حفل عيد الفطر المبارك بمول ميراكي وقدما العديد من الأغاني.

وقدم أحمد زكريا في الحفل باقة من ألمع أغانية ومنهم: ليني بقي، بصبح عليك، عشرة علي عشرة، أنا موافق، بنت مؤدبة، والعديد من الأغاني المبهجة للهضبة عمرو دياب وميدلي تسعيناتي وأشاد الجمهور بالتنوع واللهجة اللبنانية في ميدلي أغاني لبنانية لراغب علامة وفارس كرم.

وقامت شاهيناز بغناء قولي قولي، كمان كمان، حرمت أحبك لوردة، وحش الكون وغيرهم من الأغاني حيث أشاد الجميع بالتنوع الجميل المبهج من أحمدزكريا وشاهيناز.

وتمتع كل منهم باستايل مختلف ادخل البهجة والسعادة على الحضور وشكرت ادارة مول ميراكي النجوم على ليلة من أجمل ليالي وحفلات، وختامها بنجوم الشباب المتميز الذي لاقي اقبال جماهيري كبير.

وشددت إدارة مول ميراكي على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والتدابير الصحية المعتمدة للحفاظ على سلامة الحضور، حيث يتم تنفيذ الفعالية وفقاً للإرشادات والتوجيهات الصادرة من الجهات المختصة.

يمثل هذا الحفل الغنائي فرصة مثالية للجميع للاحتفال بعيد الفطر المبارك بطريقة مميزة ومرحبة، والاستمتاع بأداء فني استثنائي من قبل نجمين موهوبين في عالم الغناء، وحرص الجمهور على الحجز المسبق لتأكيد حضورهم وضمان مقاعدهم في هذا الحدث المنتظر.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة