رياضة

كول بالمر يقود تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد برباعية

كتب : زياد أحمد

انتهت منذ قليل مباراة قوية جمعت بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، في نطاق الجولة “31” من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بضغط قوي من فريق تشيلسي ونجح كونور جلاجهير بتسجيل أول أهداف اللقاء في أولى الدقائق، أكمل فريق تشيلسي الضغط على مانشستر يونايتد ونجحوا بتسجيل ثاني أهداف اللقاء بأقدام كول بالمر لتصبح النتيجة 2-0.

لم يستمر الوضع كثيراً حيث سجل جارناتشو في الدقيقة “34” بعد خطأ كبير في التمرير من موسيس كايسيدو، وسجل برونو فيرنانديز بعد دقائق قليلة ليعود مانشستر يونايتد للمباراة.

وانتهى الشوط الأول بخيبة أمال كبيرة من الفريق الأزرق حيث بعد أن تقدم بنتيجة 2-0، انتهى الشوط بنتيجة مخيبة للأمال 2-2 بعودة قوية لمانشستر يونايتد.

بدأ الشوط الثاني بضغط من مانشستر يونايتد، الذي كان يسعى للفوز بعد التعادل المثير وسجل مانشستر يونايتد ثالث أهدافه في الدقيقة “67” عبر جارناتشو بصناعة رائعة من اللاعب أنتوني.

بدأ بوتشتينيو بالتفكير بحلول هجومية حيث أشرك ستيرلينج ومادويكي وتشوكويميكا، عناصر هجومية على أمل تسجيل هدفاً للتعادل، بالفعل احتسب ركلة جزاء أخرى لفريق تشيلسي في الدقيقة “96” وسجل هدف التعادل للبلوز تشيلسي ولم يستمر التعادل كثيراً حيث سجل هدف الفوز كول بالمر أيضاً في الدقيقة “101” ثالث أهداف كول بالمر في المباراة ورابع أهداف تشيلسي لتنهتي القمة القوية بين الفريقين بنتيجة 4-3.

يذكر أن تشيلسي أصبح في المركز العاشر برصيد 43 نقطة بعد هذا الفوز، ومانشستر يونايتد لا يزال في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

Visits: 22

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة