رياضة

إصابات اللاعبين قدر ويجب علينا التعامل معها… تصريحات كولر عقب مباراة سيمبا التنزاني

أدلي مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي ببعض التصريحات، وذلك على خلفية لقاء فريقه مع سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تحدث كولر عن اللقاء، وقال إنهم يعرفون صعوبته من البداية، وما يزيد من ضغط المباراة هي قوة المنافس، وأجواء الطقس والرطوبة المحيطة بالفريق، وأيضاً تأخر انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المباراة.

وأشاد كولر بجمهور القلعة الحمراء قائلاً “لم نذهب إلى أي بلد إلا وكان جمهور الأهلي حاضراً من أجل دعمنا ومساندتنا، دعمهم يصنع فارقاً بالنسبة لنا بغض النظر عن عددهم، وأنا سعيد بتواجدهم دائماً، وأتمنى أن تكون مباراة العودة بالسعة الكاملة، هم اللاعب رقم 1، نحن بانتظارهم في ستاد القاهرة”.

وعن تبديل أفشه بمروان عطية قال “الدفع بأفشة على حساب مروان لم يكن بسبب الطمع في المباراة، لقد كان التبديل من أجل تغيير طريقة اللعب وذلك للاحتفاظ بالكرة، أفشه له أدوار دفاعية يقوم بها بشكل جيد، لقد عاد بالفعل في هجمة خطيرة وقام بمنع هدف”.

وتحدث عن إصابات لاعبي المارد الأحمر بأن ذلك الأمر هو قدر داخل المستطيل الأخضر مثل إصابات محمد الشناوي وإمام عاشور، ويجب علينا التعامل معها وتجهيز بديل جيد لتعويض الغائب، نحن نحرص على القيام بذلك بشكل جيد.

وفاز النادي الأهلي على نادي سيمبا التنزاني بهدف وحيد سجله أحمد نبيل كوكا في الدقيقة ال5 من عمر اللقاء، ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة