رياضة

رسميًا.. السعودية تستضيف كأس السوبر الإيطالي في يناير 2025

كشفت رابطة دوري المحترفين الإيطالية، عن استمرار النظام الحالي لبطولة كأس السوبر الإيطالي المكونة من 4 فرق، في يناير 2025 في ملاعب المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في الدوري إلى كأس السوبر الإيطالي، بالإضافة إلى تأهل الفريقين إلى نهائي كأس إيطاليا هذا الموسم.

وأعلنت الرابطة عبر بيان رسمي: “في إجتماع النادي اليوم، حددت الرابطة روزنامة المنافسات، ووافقت على استمرار نظام كأس السوبر الإيطالي من 4 فرق، والتي ستلعب في يناير المقبل في السعودية”.

ويحتل إنتر ميلان المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة، فيما يتنافس ميلان ويوفنتوس على المركز الثاني، إذ يملك الروسونيري 62 نقطة، والسيدة العجوز 59 نقطة.

وتستكمل منافسات كأس إيطاليا مطلع أبريل المقبل في دور الأربعة، حيث تأهل ميلان لمواجهة لاتسيو، أما فيورنتينا فسيواجه أتالانتا.

يُشار إلى أن ملعب الأول بارك، معقل النصر السعودي، استضاف مباراة كأس السوبر الإيطالي الأخير في يناير الماضي، والتي فاز بها إنتر ميلان على حساب منافسه نابولي بهدف دون رد.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة