فن

آية إبراهيم سعيد تعلن مشاركتها في “زوجة واحدة لا تكفي”

كتب: ياسر خالد

يتم عرض المسلسل الكويتي “زوجة واحدة لا تكفي” للفنانة هدى حسين، الفنان ماجد المصري والفنانة آيتن عامر، ضمن الأعمال التي تنافس في الماراثون الرمضاني للعام الحالي.

وانضمت الفنانة آية إبراهيم سعيد حديثًا لأبطال العمل، حيث أعلنت اليوم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات عن مشاركتها فيه بدور صغير في المسلسل.

آية إبراهيم سعيد
آية إبراهيم سعيد

تفاصيل منشور آية إبراهيم سعيد

ونشرت آية إبراهيم سعيد صورةً من كواليس “زوجة واحدة لا تكفي”، عبر إنستجرام، تجمعها بالمخرج المنفذ للعمل سوني غلاب، وعلقت عليها معلنةً عن مشاركتها في العمل.

آية إبراهيم سعيد وسوني غلاب
آية إبراهيم سعيد وسوني غلاب

وكتبت آية في تعليقها على الصورة: “صباح الرزق والبركة، الحمد لله عملت حاجه صغيرة جدًا في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، مسلسل كويتي بيتصور في أبو ظبي”.

وأردفت: “لو فيه فضل لحد بعد ربنا في الشغل ده هيكون للجميل المحترم ابن الأصول الجدع الموهوب سوني غلاب”.

وتابعت، موجهةً الشكر لـ “غلاب”، حيث قالت: “بجد شكرًا إنك افتكرتني وشكرًا إنك خليتني أكسر روتين الحياة، وارجع أدخل لوكيشن بعد فترة طويلة من التعامل مع الشقق والفيلات”.

وأتمت آية، معربةً عن امتنانها للمخرج المنفذ سوني غلاب، حيث قالت: “لو قعدت أشكرك من هنا لبكرة مش هيوفي بحقك، وإن شاء الله اللي جاي كتير”.

تعليق آية إبراهيم سعيد على الصورة
تعليق آية إبراهيم سعيد على الصورة

أبطال زوجة واحدة لا تكفي وأحداثه

زوجة واحدة لا تكفي يشارك في بطولته سحر حسين، نور الغندور، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبد الله الطراروة، ليلى عبد الله، لولا الملة، نور الشيخ وغيرهم.

بوستر زوجة واحدة لا تكفي
بوستر زوجة واحدة لا تكفي

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يتضمن بعض المواقف الكوميدية اللايت، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي، وتقوم بغناء التتر الفنانة روبي، ويتم عرض العمل عبر قنوات mbc.

آية إبراهيم سعيد تقدم برنامج “سكتوم بكتوم”

على جانب آخر، تقوم آية بتقديم برنامجًا بعنوان “سكتوم بكتوم”، وهو برنامج اجتماعي تعرض خلاله بعض المشكلات التي تواجه الشباب والمرأة.

ويعرض البرنامج الخميس من كل أسبوع، وذلك في الثامنة والربع بتوقيت السعودية، السابعة والربع بتوقيت القاهرة، عبر قناة “النهار الجديد” السعودية.

فيلم آية إبراهيم سعيد يشارك في مهرجان الإمارات الدولي للأفلام القصيرة

يشار إلى أن الفنانة آية إبراهيم سعيد أعلنت مؤخرًا عن مشاركة فيلمها القصير “عباية سمرا” في مهرجان الإمارات الدولي للأفلام القصيرة في نسخته الـ10.

مشاركة عباية سمرا في مهرجان الإمارات الدولي للأفلام القصيرة
مشاركة عباية سمرا في مهرجان الإمارات الدولي للأفلام القصيرة

وكان الفيلم قد شارك في العديد من المهرجانات الدولية قبل مشاركته مهرجان الإمارات الدولي للأفلام القصيرة، من بينها مهرجان أفلام الانتماء بكاليفرونيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

أبطال عباية سمرا وأحداثه

عباية سمرا من تأليف، إخراج وتمثيل آية إبراهيم سعيد، ويشارك في التمثيل محمد رأفت، تصوير وليد ضياء ومونتاج شريف حسين.

بوستر فيلم عباية سمرا
بوستر فيلم عباية سمرا

ويذكر أن الفيلم تدور أحدث الفيلم في إطار اجتماعي حول نظرة المجتمع ورؤيته لإحدى الفتيات، التي ترتدي عباءةً باللون الأسود.

Visits: 49

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة