رياضة

بيراميدز يعلن تجديد تعاقده مع كريم حافظ

أعلنت إدارة نادي بيراميدز عن تجديد تعاقد اللاعب كريم حافظ الظهير الأيمن في إطار الحافظ على العناصر الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

جاء قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد كريم حافظ ضمن الخطة المستقبلية التي يسير عليها النادي في الفترة الأخيرة وتجديد عقود الركائز الأساسية في الفريق للحفاظ على أعمدة الفريق.

من جانبه عبر كريم حافظ عن سعادته الشديدة ورغبته بالإستمرار مع الفريق لمساعدة الفريق في حصد البطولات مؤكداً سعادته بهذه التجربة الرائعة وأن هذه الخطوة خطوة مؤثرة في مشواره.

وأعلنت الإدارة أن التجديد مع كريم حافظ لم يأخد جهداً أو وقتاً للتكفير في الأمر مؤكدين على أن كل عوامل النجاح متوفرة لدى النادي وأن النادي وُلد عملاقاً واستطاع أن يضع نفسه بين الكبار محلياً وقارياً.

وأكدت الإدارة أن الجميع في بيراميدز عائلة واحدة وجميعهم يد واحدة وأنهم تعاهدوا ووعدوا الإدارة ببذل قصاري جهدهم للفوز وتحقيق نتائج إيجابية للتويج بالبطولات وتحقيق أهداف النادي وتعهدوا ببذل المزيد من الجهد في مشوار الدوري للإستمرار في المنافسة لتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ النادي.

Visits: 25

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة