رياضة

ملخص تصريحات الأسطورة ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي

كتب : زياد أحمد الشيخ

منذ قليل عُرض لقاء لليونيل ميسي مع صحفي رياضي، إليكم تصريحات اللاعب.

تحدث اللاعب عن مغادرة برشلونة وقال، كنت أعتقد أنني سأبقى في برشلونة، لم أكن مستعدًا لإعادة بناء حياتي ونقل عائلتي (زوجتي وأطفالي) من هذا المكان.

أكمل حديثة قائلاً، في الحقيقة برشلونة عاملوني بشكل جيد، وأستمتعت بذلك كثيرًا وكانت تجربة لطيفة للغاية.

أكمل اللاعب حديثة عن محافظته على مستواه كل هذه السنوات، كنت صارمًا مع نفسي وأعرف ما أريده، وأحاول أن أكافح وأضع لنفسي هدفاً وأحاول تحقيقه.

أكمل ليونيل ميسي حديثة بعد سؤاله على هدف “أنكرا ميسي” الشهير، لا أعلم إن كان الأفضل ولكن أنا أفضل أهمية الهدف على جماليته.

أكمل حديثة عن الإنتقادات قائلاً، لكل شخص أحقية النقد، والإنتقادات لاتزعجني لأنني أول منتقد لنفسي، وأنا أول من يحاسب نفسي وهذا جزءًا من اللعبة.

أكمل حديثة عن لياقته الفترة الحالية قائلاً، كنت دائمًا احافظ على الأكل الجيّد وخوض التمارين، ولكن مع تقدم العمر أدركت أن العمل أصبح أصعب.

أكمل حديثة عن تأثير كرة القدم في حياته قائلاً، لقد كان حلمي أن أصبح لاعبًا عالميًا محترفًا، والشيء الأكثر أهمية هي عائلتي ومن ثم ذلك تلك المحافظة على المستوى بنسبة 100%.

وجه الصحفي سؤاله للاعب ليونيل ميسي قائلاً، هل كان من الممكن، أن يعتزل ميسي إن لم يحقق كأس العالم؟ أجاب ليونيل ميسي قائلآ “بالتأكيد”.

أكمل ليونيل ميسي حديثة عن أفضل لحظاته في كأس العالم، الضربة القاسية في المباراة الأولى [مباراة السعودية] بعدها كان شهرًا رائعًا كان علَي الاحتفاظ بتلك اللحظات التي أصبحنا فيها أبطالًا، بالتأكيد لحظة رفع كأس العالم.

سُأل ليونيل ميسي هل لديه حلم آخر كروي لتحقيقه، أجاب اللاعب قائلاً، لقد حققت كل شيء خلال مسيرتي.

سُأل اللاعب عن ما سيفعله بعد إعتزاله، أجاب ميسي قائلاً، لم أفكر في ذلك بعد، في اللحظة التي أشعر إنني لن أقدم الفائدة لفريقي سأعتزل.

أكمل ميسي حديثه عن حياته الشخصية في البيت مع العائلة، قائلاً، اللعب بالكرة أو العاب الفيديو، ما يمكن لأي أب فعله الحقيقة أن الثلاثة (تياغو، ماتيو وسيرو) في هذا الوقت يحبون اللعب.

سُأل اللاعب ليونيل ميسي من قٍبل الصحفي، هل أنت رومانسي؟ أجاب ليونيل ميسي ردآ على السؤال قائلآ “لا”.

أكمل حديثة عن الألعاب المفضلة له بعد كرة القدم قائلآ، كرة التنس والبادل وكرة السلة وأيضًا كرة القدم الأمريكية.

سُأل اللاعب ليونيل ميسي من قٍبل الصحفي، ما هو الموقف الذي يجعل ميسي يبكي، ليرد اللاعب قائلً، لا أعرف لكن أنا حساس للغاية.

Visits: 154

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة