رياضة

تصريحات كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على أوساسونا بالدوري الإسباني

 كتبت رحاب هاني

 

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي بعد فوز ريال مدريد على أوساسونا بنتيجة 4-2، في الجولة 29 من منافسات الدوري الإسباني.

وبدأ كارلو أنشيلوتي حديثه بمدح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، قائلاً:”قد فينيسيوس أداءً أكثر من رائع اليوم، وسجل هدفين، وكان بإمكانه أن يسجل رباعية، نعم هو من قاد الفريق للفوز، إنه لاعب لايصدق”.

ثم اتجه للحديث عن حارس المرمى الثاني للفريق لونين، والذي يلعب أساسياً لحين تعافي كورتوا من الإصابة، وقال:”لونين يمنحنا الثقة في غياب كورتوا، وهو يلعب بشكل جيد ، وعندما بعود كورتوا سنرى ماذا سنفعل، لأنه تعرض لإصابة خطيرة، وعلينا أن نكون حذرين، حتى لا تتكرر الإصابة أو تتضاعف، كما هو الحال مع ميلتاو”.

وأكمل قائلاً:”تسديدة جولر التي ارتطمت بالعارضة، فقط المواهب العظيمة هي من يمكنها رؤية نذه الحالات، وتسديد الكرات من هذا المكان، لا يهمني إذا كان سجل أم لا، لا يهم التسجيل، ولكن بالنسبة لنا هو هدف”.

وأضاف:”نحن سعداء للغاية، لأننا وصلنا للتوقف الدولي بأفضل شكل يمكننا ختام المباريات به قبل التوقف، قدمنا مباراة رائعة من بدايتها حتى النهاية، كان هجومنا فعالي، ودفاعنا منظم للغاية، لقد كانت مباراة هامة، وهذا الفوز كان مهماً”.

وأكمل:”إبراهيم دياز لاعب هجومي، ولكن يمكنه تغطية جميع المناطق والمراكز في أرضية الملعب بشكل جيد، وقوة تمكنه في تحركاته يجعل الأمر صعب جداً على الفريقوالمنافس، وتمنحنا مرونة أكثر”.

واختتم حديثة قائلاً:”لعبنا بشكل هجومي أكثر من رائع، رغم غياب بيلينجهام، وقام روردريجو، وإبراهيم دياز، وفينيسيوس بدور بيلينجهام، ولم نشعر بغيابه، إنهم ثلاثي لديه الكثير من الحركة، ويسببون المشاكل لأي منافس”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة