اخبار

قناص الاحتلال الإسرائيلي يقتل طفل فلسطيني

كتبت: شروق عيد راضي

 

استشهد الطفل الفلسطيني ” محمود هاني العجوزي” الذي قتله قناص الاحتلال الإسرائيلي بدم بارد وهو أعزل لا يشكل أي تهديد عليه.

قتل القناص الإسرائيلي الطفل “محمود” في منطقة الفاخورة بعد إختفائه لمدة يومين، حيث استشهد في الخامس من ديسمبر الماضي، وتم العثور عليه في السابع من ديسمبر، يقول والد الطفل محمود “القناص كان يرى بأن الذي أمامه طفل صغير لا يتجاوز عمره 15 عامًا لا يحمل أي سلاح ولا يشكل أي تهديد أو أي شكل من أشكال الخطر رغم ذلك قام القناص بقتله ما هو ذنب هذا الطفل البرئ”.

وأوضح أيضًا شقيق الطفل الشهيد الطريقة التي تم قتل أخيه بها قال: “توفي بواسطة رصاصتين واحدة في رأسه وواحدة في رقبته مما أدى إلى وفاته في الحال” .

أظهرت الصور التي قامت الطائرات الإسرائيلية نفسها بتصويرها بأن المكان الذي قتل فيه الطفل مكان أعزل لا يحتوي على أي اشتباكات، رغم ذلك قام القناص الإسرائيلي الغادر بقتل الطفل بدون رحمة، قتله القناص في الوقت الذي أعلن الجيش الإسرائيلي قرب انتهاء العملية العسكرية في شمال القطاع.

قتله القناص الإسرائيلي ولم يراعي بأنه طفل برئ، مجرم حرب لا يهتم بمن يقوم بقتله طفل كان أو شاب أو رجل مسن أو امرأه هذا هو النهج التي تسير عليه إسرائيل وهو تنفيذ مايريدون على حساب أرواح الأطفال والأبرياء.

Views: 18

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة