اخبار

إيلون ماسك يسخر من الإنقطاع المفاجئ لبعض خدمات “ميتا”

كتبت: نرفانا أشرف

 

أستغل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك العطل المفاجئ الذي حدث في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، للسخرية من شركة “ميتا”، وذلك الأمر الذي جعل مالكها مارك للرد عليه.

قام ماسك بنشر تغريدة أرفق معاها صورة لأحد منصات شركة “ميتا” التي أصيب بالعطل، على حسابه الرسمي “إكس”، التابعة لملكيته قال فيها: “إذا كنت تقرأ هذا المنشور، فذلك لأن خوادمنا تعمل”.

التغريدة أثارت حفيظة، مالك شركة ميتا التابع لها موقع “فيسبوك “، وعلق ماسك على التغريدة قائلاً: ” ذلك لأنني سمحت لهم بالدخول ” قاصد تفضيل المستخدمين، لمنصات شركته ودخولهم على “إكس” كان بسبب العطل.

 

حيث ضرب عطل موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في جميع أنحاء العالم وتسبب في خروج جميع الحسابات الشخصية للمستخدمين بدون أسباب مباشرة.

وأكد مارك، مالك فيسبوك على الرد عطل فيسبوك المؤقت عبر حسابه الرسمي على منصه “إكس” قائلًا: «أخبار جيدة… تمكنا من إصلاح الفيسبوك وإنستجرام ..لقد فعلت كل ذلك بمفردي دون أي مساعدة ».

وتابع مالك الفيسبوك : « أنا الأن لن أعود إلى الهند للإحتفال مرة أخرى، أنه لأمر رائع أن تكون البطل، مرفقاً صورته أثناء صعوده إلى الطائرة”.

وبحسب موقع Dowen Detector، فإن وقت العطل كان أكثر من 200 ألف أمريكي يواجهون مشكلات مع الفيسبوك ، مع 30 ألف آخرون يعانون من استخدام برنامج المراسلة، و 8 آلاف يكافحون من أجل استخدام الفيسبوك وماسنجر.

Views: 21

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة