رياضة

بثنائية نظيفة الهلال يفوز على اتحاد جدة في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال آسيا

كتبت: دنيا محمود محروس

 

انتهت المباراة التي جمعت بين فريق الهلال السعودي ونظيره اتحاد جدة السعودي، في ذهاب ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، بهدفين نظيفين لصالح الهلال.

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب نادي الهلال، بجانب مرتدات للاتحاد ولكنها غير خطيرة بالمرة على مرمى الهلال، في الدقيقة 8 أقترب سالم الدوسري لاعب الهلال من تسجيل الهدف الأول، ولكنه أضاع الكرة بغرابة، في الدقيقة 16 بدأ الاتحاد الدخول في المباراة، وأظهر خطورته بتسديدة قوية من النجم المصري أحمد حجازي، ولكنها تعلو على مرمى الهلال.

أستمر الضغط من جانب الهلال السعودي، مقابل تراجع للاتحاد حتى الدقيقة 38، حيث أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادي الهلال، بعد عرقلة للمهاجم الصربي ميتروفيتش داخل منطقة الجزاء، أحرزها اللاعب نفسه في شباك الاتحاد السعودي لتصبح النتيجة 1-0 للهلال في الدقيقة 40.

في الدقيقة 42 سجل اللاعب سالم الدوسري هدف الهلال الثاني، بعد تمريرة من مالكوم، استطاع أن يسكنها في الشباك، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للهلال.

بدأ الشوط الثاني بضغط من جانب نادي الاتحاد، من أجل إدراك التعادل أو تقليص الفارق، واستمر الضغط من جانب الاتحاد حتى الدقيقة 66، وبدأ الاتحاد يتراجع مرة أخرى بعد أن أخرج حكم اللقاء بطاقة حمراء للاعب الاتحاد الفرنسي نجولو كانتي، بعد العودة للـ Var.

وبدأ الاتحاد يتراجع، وعلى الجانب الآخر كان هناك تراجع أيضاً من جانب الهلال، حتى انتهت المباراة بهدفين نظيفين للهلال.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة