مواهب ومشاهير

البلوجر سلمى عبد العظيم وكاميليا عاصم في العمرة بعد الخلاف بينهما

كتب زياد محمد فتحي

سافرت البلوجر سلمى عبد العظيم لأداء مناسك العمرة اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس و تفاجأت بالبلوجر كاميليا عاصم بعد وصولها على الفور، وذلك كان من تخطيط صديقتان لهما وتم الصلح بينهم.

 

وقامت كلًا منهما بكتابة منشور على صفحتهما قائلين: “شهر شعبان شهر الخير.. وترتيب ربنا أنه يجمعنا في أحسن توقيت وأحسن مكان”.

وقام البلوجر علاء جمال بالتعليق على الصورة قائلاً: “بسم الله ماشاء الله ربنا يصلح حالكوا”.

 

كان البلوجر علاء جمال تربطه علاقة عاطفية بالبلوجر كاميليا قبل حوالي سنة وأعلنا خطبتهما بحضور كثير من مشاهير السوشيال ميديا وبما فيهم البلوجر سلمى عبد العظيم التي كانت في حفل الخطوبة، بجانب صديقتها كاميليا مثل جميع المدعوين.

 

وبعد فترة أعلنت البلوجر كاميليا أن لا علاقة لها بأي شخص وفي أحد أعياد الميلاد للبلوجر المشهورة ندى علاء، كشفت سلمى عن حبيبها لأول مرة بعد محاولة منها لاخفائه لكي لا تتعرض للهجوم من قبل المتابعين و على الفور بعد معرفة الجمهور بالخبر تعرضت البلوجر سلمى عبد العظيم لهجوم قوي على جميع المنصات.

 

مما دفع كلا الطرفين على التكلم وإظهار الحقيقة كاملة وأوضحت سلمى على حسابها الشخصي على إنستجرام أنها لم تكن صديقة لكاميليا بل كانت مدعوة فا أجبرت على الذهاب وأنها ليس لها أي علاقة بتخلي كل من كاميليا و علاء عن بعضهما البعض و أوضحت أيضاً البلوجر كاميليا على الحساب الشخصي الخاص بها على إنستجرام في خاصية استوري و أكدت على كلام سلمى أنها ليست لها علاقة بالموضوع و أن كل شيء قسمة ونصيب.

 

وكانت أيضاً منزعجة من البلوجر سلمى أنها أوضحت أنها ليست صديقتها، وانتهى الأمر بينهما على ذلك إلى أن تم الصلح بينهما أثناء تأديتهم العمرة.

Views: 85

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة