رياضة

بعد التأهل الى ربع النهائي… منافس الأهلي المحتمل

استطاعت كتيبة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا متصدراً مجموعته.

خاض المارد الأحمر 6 لقاءات في دور المجموعات، انتصر في 3، وتعادل في مثلهما، ليحتل صدارة المجموعة (D) برصيد 12 نقطة، ويأتي من خلفه نادي يانج افريكانز الذي تأهل كوصيف المجموعة.

ويُتواجد ثلاث فرق من المتوقع أن يلاقي المارد الأحمر إحداهما في الدور القادم، وتتثمل هذه الثلاث فرق في سيمبا التنزاني، الترجي التونسي، مازيمبي الكونغولي.

وحصل الثلاث فرق المذكورة على المراكز الثانية في مجموعتهم، طبقا لنظام الفرق أصحاب المراكز الأولى يلاقون فريقاً من أصحاب المراكز الثانية خارج مجموعته فإن الأهلي ينتظر مواجهة إحدى هذه الفرق.

كيفية تأهل الثلاث فرق:-

احتل نادي سيمبا وصافة المجموعة B خلف نادي أسيك ميموزا برصيد 9 نقاط، من 6 مواجهات، فاز مواجهتين، وحقق التعادل في اثنتين، وخسر مباراة واحدة.

كما احتل الترجي التونسي وصافة مجموعة C، برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في اثنين وخسارة مباراة واحدة.

أما مازيمبي الكونغولي فاحتل وصافة المجموعة A خلفا لنادٍ صن داونز برصيد 10 نقاط، من 6 لقاءات فاز في 3 مباريات، وتعادل في واحدة، فيما خسر مباراتين.

Visits: 12

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة