رياضة

عرش إفريقيا يتزين باللون الأحمر..الأهلي إلى نهائي إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي

تأهل فريق النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على نظيره مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

بدأ الشوط الثاني، بكثافة من لاعبي مازيمبي على مرمى الأهلي، ففي الدقيقة 50 جويل بيا، سدد كرة صاروخية نجح أكرم توفيق في التصدي لها من على خط المرمى ليحافظ على شباك الأهلي.

وفي الدقيقة 59 أحرز نتامبيوي كالونجي هدف التقدم لفريق مازيمبي ولكن حكم الفار ألغى الهدف لتصبح النتيجة 0/0 حتى الآن، ومع الدقيقة 62 استطاع محمد عبد المنعم من تسجيل الهدف التقدم للأهلي من ضربة رأسية.

https://x.com/beINSPORTS/status/1783957831755964631

 

وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88 لتصبح النتيجة 2/0 لصالح الأهلي.

https://x.com/beINSPORTS/status/1783961776746319996

وأبى أكرم توفيق إلا أن يضع بصمته في الدقيقة الـ 12 من الوقت الضائع، فانطلق بعد بينية إمام عاشور على الجهة اليمنى، ثم سدد عرضية أرضية تجاه المرمى مباشرًة، ليسجل الهدف الثالث، ولينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ويواجه الترجي الذي تأهل على حساب ماميلودي صنداونز.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة