اخبار

إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ 

كتب: مسعد الزاهي

 

في خطوة تاريخية تعكس التفاني في تعزيز العملية التعليمية أعلن اللواء / جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اليوم عن إعتماد نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول هذا الإعلان يأتي بعد جهود وتفاني لضمان تحقيق مستوى تعليمي متميز.

أكد محافظ كفر الشيخ أنه أعتمد النتيجة بنسبة نجاج 80.33 ٪ وأكد جاهزية النتائج للطلاب وأولياء الأمور، مشيرًا إلى دورها في تحفيز الطلاب وتحفيزهم للمضي قدمًا في رحلتهم التعليمية.

حيث تحدث محافظ كفر الشيخ عن التفوق الذي شهده العديد من الطلاب في مختلف مواد الإمتحانات، مشيدًا بإنجازاتهم وتحصيلهم العلمي الرائع.

وأكد محافظ كفر الشيخ في تصريحاته أنه بلغ عدد المتقدمين لإمتحان الشهادة الإعدادية بالمحافظة 61 ألفًا و 124 طالباً تخلف منهم عن أداء الإمتحانات 148 طالباً وطالبة، كما أكد المحافظ على أهمية الدور الحيوي للتعليم في تشكيل مستقبل واعد، مشددًا على أن الحكومة المحلية ملتزمة بتقديم كل الدعم لتحسين بيئة التعلم وتعزيز الجودة التعليمية.

جاء إعتماد النتيجة بحضور محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ والدكتور علاء جوده وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ وجلال فوزي رئيس لجنة النظام والمراقبة وعدد من القيادات.

وفي النهايه وجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ التهنئة لإبناءه الطلاب الناجحين كما حثهم على الجد والإجتهاد لتحقيق أفضل النتائج في الفصل الدراسي الثاني .

Views: 12

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة