فن

إسلام إبراهيم يعبر عن رأيه في امتناعه عن الزواج: الجواز مسئولية كبيرة جداً

كتبت: أمينة علي

عبر الفنان إسلام إبراهيم عن رأيه خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج “مع خيري” الذي يُعرض عبر قناة “المحور” في امتناعه عن الزواج حتى الأن.

وقال إسلام إبراهيم خلال اللقاء: “الجواز مسئولية كبيرة جداً، وأنا شخص ساعات بكون عايز أشد الفيشة واهرب، وده مينفعش مع فكرة الزواج والمسئولية عن الأطفال”.

وأضاف: “مش كل الناس مؤهلة للجواز وفي ناس عندهم نفس الفكرة بس ناقصهم الصراحة مع نفسهم وبياخدوا الخطوة وبياخدوا ناس في رجليهم، وممكن تبقا ناجح لواحدك ويكون ربنا خالقك بني آدم كامل مش نص”.

وأوضح إسلام إبراهيم: “لو لقيت الإنسانة المناسبة أكيد هعمل الخطوة لكن لو محصلش مش مهم”.

يخوض الفنان إسلام إبراهيم تصويره حالياً في فيلم “عنب”، وشاركه البطولة عدد من الفنانين ومنهم: أيتن عامر، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، وبيومي فؤاد وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف يوسف سالم، أحمد سالم وإخراج أحمد نور.

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية، وتدور أحداثه حول بيومى فؤاد الذى يعمل في دبى ويعانى من فشل العلاقات العاطفية التي لا تكتمل بالزواج دائماً حتى يتعرف على أيتن عامر وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة