رياضة

السنغال تتخطى أول العقبات للدفاع عن لقبها الإفريقي وتتأهل إلى دور ال16 بالعلامة الكاملة

حقق منتخب السنغال لكرة القدم فوز جديد مساء اليوم الثلاثاء، على نظيره منتخب غينيا بهدفين نظيفين، خلال اليوم الثاني من الجولة الثالثة من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار.

خيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، على الرغم من محاولات السنغال في خطف هدف التقدم منذ الأنفاس الأولى من إنطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

مارس حامل اللقب ضغطه الهجومي المتواصل على ال45 دقيقة الأولى من وقت المباراة ولكنه لم ينجح في الوصول إلى شباك غينيا بالشوط الأول.

وبدأ منتخب السنغال أحداث الشوط الثاني بتحضيرات لبناء هجمة منظمة ليتمكن من خطف الثلاث النقاط وحصد بطاقة التأهل إلى الدور ال16 من المسابقة.

وفي الدقيقة 62، نجح منتخب السنغال في الوصول إلى شباك غينيا وخطف هدف التقدم عن طريق اللاعب عبد الله سيك من كرة حرة نجح عبد الله في استقبالها بالرأس داخل منطقة جزاء الخصم.

وشهدت الدقائق العشر من الدقيق 62 حتى الدقيقة 71، ضغط هجومي قومي من جانب لاعبي غينيا لإدراك التعادل، ولكن كل هذا الضغط لم يترجم إلى فرصة حقيقة تعيد اللقاء إلى ضربة البداية.

وأضاف منتخب السنغال الهدف الثاني في الوقت القاتل من اللقاء بالدقيقة 90، عن طريق اللاعب ليمات نداي.

والجدير بالذكر أن منتخب السنغال بهذا الفوز يتخطى دور مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالعلامة الكاملة 9 نقاط جمعهم من ثلاث جولات لم يحقق بهم إلا الفوز، ويتأهل إلى دور ال16.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة