رياضة

تعادل مصر والرأس الأخضر، وموزبيق تهدي مصر التأهل لدور ١٦ ببطولة إفريقيا

تأهل منتخب الفراعنة إلى دور ال16 ببطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل مع الرأس الأخضر بهدفين لكل منهما، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة أمم أفريقيا المُقامة بكوت ديفوار.

وقد رفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط، أحتل بها المركز الثانى فى المجموعة الثانية، خلف الرأس الأخضر المُتصدر بـ7 نقاط.

بداية المُباراة جاءت سريعة من جانب الفريقين، وتحديدًا منتخب مصر، فقد أهدر مصطفى محمد فرصة محققة لهز الشباك فى الدقيقة 12، بعدما تلقى عرضية متقنة، لكنه سددها رأسية خارج الملعب، وذلك قبل تصويبة من إمام عاشور فى الدقيقة 14، ولكن حارس كاب فيردى تصدى لها.

وقد أهدر مصطفى محمد هدفًا جديدًا فى الدقيقة 21، بعدما سدد مرموش بقوة فى اتجاه مرمى كاب فيردى، لترتد الكرة أمام مصطفى محمد وقام بتسديدها برعونة فى يد حارس كاب فيردى.

 

وقد حاول منتخب الرأس الأخضر الوصول لمرمى الشناوى أكثر من مرة، وكانت لهم محاولة ناجحة فى الدقيقة 45، وقاموا بتسجيل الهدف الأول من خطأ دفاعى فادح للفراعنة .

ومع بداية الشوط الثانى، أجرى فيتوريا تغيرين بنزول كلًا من تريزيجيه ومحمد حمدى بدلًا من حمدى فتحى وأحمد فتوح، وقد نجح تريزيجيه من تسجيل التعادل فى الدقيقة 49، وفى الدقيقة 74 شارك كهرباء بدلًا من زيزو .

وفى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع نجح مصطفى محمد من تسجيل الهدف الثانى لمنتخب مصر، قبل أن يدرك الرأس الأخضر التعادل فى الدقيقة 96؛ لينتهى اللقاء بالتعادل 2 / 2 وبهذه النتيجه، يتأهل منتخب مصر إلى الدور الثانى كثانى المجموعة الثانية.

وعلى الجانب الأخر تعادل منتخب موزمبيق مع منتخب غانا، ليتأهل منتخب الفراعنة بنتيجه هذه المباراة.

Views: 76

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة