رياضة

الكونغو يخطف التعادل أمام المغرب في كأس الأمم الإفريقية

تعادل في أمسية اليوم الأحد منتخب الكونغو مع نظيره منتخب المغرب بهدف لمثله، في إطار الجولة الثانية من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

نجح منتخب المغرب في خطف هدف التقدم بوقت مبكر من عمر الشوط الأول الأصلي عن طريق المتألق أشرف حكيمي في الدقيقة السادسة، من ركنية أرسلها حكيم زياش داخل منطقة جزاء الكونغو ليسكنها حكيمي الشباك مreloj orient titanium precio k.html josh allen womens jersey alviero martini prima classe portafoglio steek oorbellen cascos de moto para niños harry styles hoodie champion deuter spheric 28 Switzerland deco mural bord site vente en ligne vtt amazon nike zimne boty chaqueta hombre nike sportswear down fill windrunner Chile harry styles hoodie champion legging nike rose combinaison fee maraboutee steek oorbellen لمسة واحدة.

وشهدت الدقيقة 13،فرصة خطيرة للكونغو الديموقراطية بعد أن نجحوا في ارسال ركنية داخل منطقة جزاء المغرب لمهاجم المنتخب ولكنه مرت بسلام على ياسين بونو حامي عرين منتخب المغرب.

وفي الأنفاس الأخيرة من وقت الشوط الأول الأصلي أهدر اللاعب سيدريك باكامبو ركلة جزاء لصالح الكونغو في الدقيقة 41، ليسدل ستار الشوط بتقدم المغرب.

وبعد محاولات عديدة من جانب الكونغو الديموقراطية، نجح اللاعب سيلاس في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76، بعد لمسة ميشاك إيليا السحرية لسيلاس.

والجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يضيف منتخب المغرب نقطة إلى رصيده ليرتفع الي أربع نقاط، بعدما حقق فوز مثير في الجولة الأولى بثلاث أهداف.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة