رياضة

بونجاح يخطف التعادل للجزائر أمام بوركينا فاسو في الوقت القاتل

تعادل منتخب الجزائر الكروي في أمسية اليوم السبت، مع نظيره منتخب بوركينا فاسو بهدفين لكلاهما، ضمن منافسات الجولة الثانيyeezy x prada pumpkin spice combinaison fee maraboutee la milanesa borse nuova collezione 2023 cicás hosszúujjú gyerekpóló monki velour prs sc 250 outlet geox spaccio online alpargatas vflex tally weijl shorts veste moto toute saison amazon harmont&blaine schubladen organizer ssd 500gb samsung 850 evo air jordan 4 military black ة من مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

أسدل ستار الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب الجزائر بهدف نظيف، سجل بأقدام اللاعب محمد كوناتي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع لاحداث الشوط.

وكان قد حاول لاعبي الفريقين منذ انطلاق صافرة البداية، الوصول إلى شباك الآخر في هجمات جاءت مستحيية تجنبًا من استقبال الهدف.

وتغلب بغداد بونحاح على أحداث الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51،بعد محاولات عديدة لإحياء الأمال لدى رفقائه.

وشهدت الدقيقة 71،تسجيل النجم برتراند تراوري لهدف التقدم لصالح الخيول البوركينية من علامة الجزاء.

وفي الوقت القاتل تمكن بونجاح من إدراك التعادل من الجديد لصالح منتخب الجزائر في الدقيقة 95.

وبهذه النتيجة اصبح منتخب بوركينا فاسو في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الجزائر المركز الثاني برصيد نقطتين حتى الآن.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة