فن

عصام السقا يصارع الأضواء في الإنتشار والإسكندراني كان الضوء الأخضر

نجح النجم عصام السقا المعروف ب “صاحب صحبه” في خطف الأضواء خلال الأيام الأخيرة بشكل خاص لما قدم من أعمال سينمائية بَرُزت في دور العرض السينمائي وأعمال درامية نالت من قلوب الجميع.

تطور عصام السقا خلال السنوات ال 10 الأخيرة بشكل ملحوظ، بدءً من ظهوره في عام 2010 في “لحظات حرجة” مرورًا بالعديد من المحطات الهامة.

وكانت نقطة التحول في دوره خلال السباق الرمضاني لموسم 2023 بدور “نعيم” في مسلسل “جعفر العمدة” والذي لمس قلوب المشاهدين بشكل أسري له طابع خاص ليحصل السقا على لقب “صاحب صاحبه” بسبب شيم الصديق الوفي التي ظهر بها في المسلسل.

الإسكندراني ضوء أخضر لتكليل جهود السقا:

وبعد النجاح المبهر الذي حققه السقا في دور نعيم، ظهر في نهاية العام الماضي إلى الشاشة الكبيرة بعمل درامي جديد تحت مُسمى “العودة” والذي جسد به دور الرجل الصعيدي الشهم الشجاع.

ولم يقتصر صراع السقا في الظهور دراميًا فقط بل نافس الكبار على التواجد سينمائيًا بطولة مشتركة مع النجم الكبير أحمد العوضي “الإسكندراني”.

تدور أحداث الإسكندراني في إطار أكشن يحمل طابع درامي، جسد السقا به دور الصاحب الذي يلازم صديقه كالظل ويدعى” ذكي الإسكندراني”.

أبدت جماهير السينما المصرية إعجابها الشديد بالفيلم بشكل عام ودور ذكي بشكل خاص، وأكد الكثير على أن “الإسكندراني” هو واحد من أفضل الأفلام التي شاهدوها.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة