رياضة

ڤينسيوس بعد التتويج بالسوبر الإسباني “أنا لست قديساً”

كتبت: زينة علي

صرّح نجم ريال مدريد ڤينسيوس چونيور أنه ليس قديسًا وأحيانًا يقوم بمراوغات لا ينبغي عليه القيام بها، وجاء ذلك رداً على تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق عنه عقب مباراة نهائي السوبر الإسباني بالأمس .

وكان قد توّج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني بعد فوره على غريمه التقليدي برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

قام ڤينسيوس بتسجيل ثلاثة أهداف رائعة قاد بها فريقه للفوز بالمباراة والتتويج باللقب .

وقال ڤينسيوس في تصريحاته بعد المباراة ” أنا حزين جداً لأن الجميع يريد القتال معي لأنهم يعرفون أنها ستُثار في وسائل الإعلام “.

وتابع ڤينسيوس قائلًا “ أحاول التركيز على المباراة من أجل بذل قصارى جهدي لزملائي ، لكنني لست قديسًا ، أحيانًا أتحدث كثيرًا ، أقوم بمراوغات لا يجب أن أقوم بها ، لكنني هنا للتحسن ، أريد أن أتحسن ، يظهر لي زملائي والمدرب ما يجب أن أفعله “.

من جهته صرّح الإيطالي أنشيلوتي أنه أخرج ڤينسيوس في الدقائق الأخيرة بسبب الإرهاق.

احتفل ڤينسيوس بهدفه الأول على طريقة نجم الفريق السابق وهدافه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب حاليًا في نادي النصر السعودي ” الاحتفال كان لكريستيانو لأنه مثلي الأعلى ، والآن هو يلعب هنا”.

وأضاف ” الناس هنا في السعودية لديهم حب خاص لي ، أنا سعيد بما حققته اليوم ؛أن تهزم برشلونة بأربعة اهداف مقابل هدف واحد هو أمر شاق جداً واليوم خُضنا مباراة مثالية تقريبا ً”.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة