رياضة

منتخب كوت ديفوار يستهل مشواره نحو كأس الأمم الإفريقية بالفوز على غينيا بيساو

افتتح منتخب كوت ديفوار مشواره نحو كأس الأمم الإفريقية بالفوز على نظيره منتخب غينيا بيساو بهدفين دون رد، في افتتاح البطولة باليوم الأول لها.

وانطلقت صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم على ستاد إبيمبي الأوليمبي بقيادة الحكم المصري أمين عمر.

سجل المنتخب المستضيف للبطولة هدف أول مبكر في الدقيقة الرابعة من زمن وأحداث المباراة عن طريق سيكو فوفانا من تمريرة كيسيه السحرية التي سددها فوفانا في الجهة اليسرى من شباك الخصم.

وانزل ستار الشوط الأول من مواجهة افتتاح البطولة الأبرز في الساحة الكروية في وقتنا الحالي، بتقدم منتخب كوت ديفوار على غينيا بيساو بهدف نظيف بعد أن فرضوا كلمتهم على أحداث الشوط.

وأضاف منتخب كوت ديفوار الهدف الثاني في الدقيقة 58،من زمن الشوط الثاني عن طريق المتألق فيليب كراسو مما أشعل أحداث اللقاء قليلا.

وحاول منتخب غينيا بيساو أن يقلص الفارق ليعود إلى أحداث اللقاء لكن لاعبي كوت ديفوار رفضوا الاستسلام للخصم رغبة في اقتناص أول ثلاث نقاط بالبطولة.

والجدير بالذكر أن منتخب كوت ديفوار بهذا الفوز يقتنص أول ثلاث نقاط تربعه على قمة مجموعته الأولى والتي تضم كلا من غينيا بيساو، نيجريا وغينيا الإستوائية.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة