فن

إيمان يوسف تكشف عن موعد عرض وبينا ميعاد 2

كتب: ياسر خالد

كشفت الفنانة الشابة إيمان يوسف عن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز.

إيمان يوسف
إيمان يوسف

موعد عرض وبينا ميعاد 2

وقالت إيمان، خلال حلولها ضيقةً مع الإعلامية نهاد سمير بحلقة أمس الخميس من برنامج صباح البلد المذاع عبر قناة صدى البلد، أن المسلسل سيعرض مع بداية العام القادم، حيث سينطلق عرضه يوم 1 يناير 2024.

وخلال اللقاء تحدثت إيمان عن العديد من الأمور، التي تتعلق بحياتها الفنية، حيث كشفت عن سعادتها بتواجدها سينمائيًا خلال هذا العام، وذلك بعد مشاركتها في بطولة فيلم مندوب مبيعات مع الفنان بيومي فؤاد والفنانة آيتن عامر.

إيمان يوسف
إيمان يوسف

وأوضحت أم سعادتها بتواجدها السينمائي تكمن في أن الجمهور هو الذي يذهب لمشاهدة الفيلم في السينما، على عكس الدراما التي يدخل فيها الفنان إلى الجمهور في المنازل عن طريق شاشة التليفزيون.

وتحدثت إيمان أيضًا عن حبها الكبير للسفر، كاشفةً عن أنها قامت بزيارة 25 دولةً حول العالم، وذلك نظرًا لحبها الشديد للسفر.

نشاط إيمان يوسف الفني

يشار إلى إلى أن إيمان يوسف انضمت مؤخرًا لبطولة مسلسل تيتا زوزو مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس والفنان مصطفى غريب، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

إيمان يوسف
إيمان يوسف

وتعيش إيمان حالةً من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث شاركت في أكثر من عمل درامي وسينمائي، وهم مسلسل العيلة دي وعالم تاني.

ويذكر أن الفنانة إيمان يوسف انضمت أيضًا لأول فيلم عن الأزهر الشريف وهو فيلم المنبر، إلى جانب مسلسل وبينا ميعاد 2 ومسلسل تيتا زوزو المقرر عرضهما قريبًا.

Views: 12

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة