فن

بسبب شيك.. أجهزة الأمن تلقي القبض على محمد نجاتي

قامت أجهزة الأمن المصرية، بإلقاء القبض على الفنان المصري محمد نجاتي اليوم، الخميس، في منطقة الجيزة، بعد صدور حكم بسجنه لمدة عام لإصداره شيك دون رصيد.

وقامت أجهزة الأمن بتنظيم كمين محكم لمحمد نجاتي واقتادته إلى ديوان القسم، لعرضه على النيابة العامة، فيما قام محاميه الخاص برفع استشكال على قرار حبسه.

وكشفت التحريات الأولية بأن الشرطة قامت بضبط محمد نجاتي في كمين أمني، وبفحصه تبين صدور قرار بحبسه سنة على ذمة القضية رقم 1880 لسنة 2020 حصر 2257 لسنة 2020، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تجاهل محمد نجاتي لأزمته

ومن ناحية أخرى تجاهل محمد نجاتي، الأنباء التي تم تداولها بشأن القبض عليه، حيث قام بنشر مقطع فيديو ظهر فيه من كواليس مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم لعام 2024.

وقال محمد نجاتي في الفيديو الذي نشره عبر خاصية ستوري على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: مساء الخير على كل جمهوري المحترم، النهارده الخميس 28 ديسمبر، أول يوم تصوير ليا في مسلسل صيد العقارب إخراج أحمد حسن، وبطولة النجمة غادة عبد الرازق، وسعيد جدًا بمشاركتها في هذا المسلسل، لأنه مسلسل مهم جدًا ودور مهم جدًا وإن شاء الله نقدم فيه كل حاجة جديدة وتعجبكم، وإن شاء الله رمضان 2024 يبقى خير عليكم وعلينا.

ومسلسل صيد العقارب، من بطولة غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، محمد علاء، سامية عاطف، رياض الخولي، سيمون، وآخرون، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج تامر نادي.

آخر أعمال محمد نجاتي

يذكر أن آخر أعمال محمد نجاتي مشاركته  في مسلسل بابا المجال الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023 وكان من بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة