فن

اليوم.. أميرة العايدي في حوار من القلب مع سهير جودة ومفيدة شيحة

✍️ ياسر خالد

تطل الفنانة أميرة العايدي، عصر اليوم الأربعاء، على جمهورها، وذلك في حوار من القلب، من خلال برنامج الستات مع الإعلامية سهير جودة والإعلامية مفيدة شيحة، والمذاع عبر قناة النهار.

ستوري أميرة العايدي

جاء ذلك وفقًا لما أعلنته أميرة، عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرة أميرة صورةً لها من كواليس الحلقة، وعلقت عليها، قائلةً: “انتظروني، اليوم الساعة 3:00 pm على قناة النهار 1، في برنامج الستات مع الإعلامية الجميلة سهير جودة والإعلامية القمر مفيدة شيحة”.

وأضافت: “لأول مرة في حوار صريح جدًا جدًا من القلب.. بجد استمتعت”.

أميرة العايدي ضمن وقد نجوم الفن في زيارة للهلال الأحمر

على جانب آخر، شاركت أميرة العايدي، في 26 أكتوبر الماضي، مع وفد من نجوم الفن، على رأسهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية والفنانة إلهام شاهين، في زيارة لمؤسسة الهلال الأحمر المصري.

وذلك دعمًا ومساندةً منهم لأهل غزة، الذين يعانون تحت العدوان الإسرائيلي العنيف على القطاع، الذي بدأ في 7 أكتوبر الماضي ومازال مستمرًا حتى اليوم.

وضم الوفد كل من لبلبة، ريهام عبد الغفور، روجينا، إيهاب فهمي، محمد عبد الحافظ، بسمة، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، عزوز عادل، رحاب الجمل، علا غانم وآخرون.

آخر أعمال أميرة العايدي

في سياق منفصل، كان آخر أعمال أميرة مسلسل ستات بيت المعادي، والذي تم عرضه في أواخر عام 2021، وذلك عبر منصة شاهد vip.

يأتي ذلك قبل أن يتم عرضه في العام التالي 2022، وتحديدًا خلال فصل الصيف، عبر قناة mbc مصر.

دور أميرة العايدي في ستات بيت المعادي وأحداث المسلسل

ولعبت الفنانة أميرة العايدي في العمل شخصية نوال أو نانا، الصديقة المقربة من شريهان رستم، الشخصية التي تلعبها الفنانة إنجي المقدم، خلال فترة الثمانينات من القرن الماضي.

يشار إلى أن ستات بيت المعادي دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول 3 جرائم قتل ترتكبها 3 زوجات ضد أزواجهن، بعد اكتشافهن لخيانتهم لهن.

ورغم أن الزوجات الثلاث من 3 فترات زمنية مختلفة، الستينات، الثمانينات والعقد الثاني من الألفية الثالثة، إلا أن يربط هن مكان واحد، وهو فيلا بالمعادي وقعت الجرائم الثلاثة بها.

أبطال ستات بيت المعادي

يذكر أن ستات بيت المعادي شارك في بطولته كندة علوش، أحمد وفيق، صبري فواز، تارا عماد، شريف حافظ، انتصار، ميرهان حسين، نانسي هلال، إنجي كيوان وغيرهم، تأليف محمود عزت وإخراج محمد سلامة.

Views: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة