رياضة

فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي

✍️ رحاب هاني

ظهر مارسيل كولر، مدرب فريق النادي الأهلي لكرة القدم، برفقة محمد الشناوي، كابتن الفريق وحارس مرماه، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العودة أمام صنداونز.

وقال كولر: “سنستمد طريقة لعبنا من شعارنا نسر الأهلي، فالنسر يمتاز بالهدوء والتركيز والذكاء ثم الانقضاض على الفريسة، وهذا ما سنفعله غدًا”.

كما أكد أنه لا توجد خلافات مع إمام عاشور، فقط تعرض لإصابة وكان يحاول العودة سريعًا، لكن كان من الواضح أنه غير قادر على المشاركة، وتحدثت معه وأقنعته بالصبر حتى الشفاء وتدرب جيدًا في الأيام الماضية، وأصبح جاهزًا لمباراة الإياب.

وأكمل كولر حديثه”أنه سيتابع اللاعبين في مران اليوم لمعرفة من الجاهز، نظرًا للإجهاد من لقاء الذهاب خاصة أنه لا يوجد وقت للراحة و اكد أنه سيركز على الصلابة الدفاعية و التقارب بين الخطوط” .

وانتقد كولر التحكيم، قائلًا: “عندما انتقد التحكيم كان كلامي على لقطة بيرسي تاو، الكرة واضحة أنها ركلة جزاء، انتقادي للفار وليس للحكم، لهذا تم تطبيق الفار، يجب على الحكم مراجعة الفار”.

وأضاف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق وقائده: “اللاعبون اعتادوا على ضغط المباريات، وليس هناك وقت للحديث هدفنا الوصول للنهائي”.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة