فن

اليوم.. عرض أولى حلقات عيشها بفرحة

✍️ ياسر خالد

يبدأ، مساء اليوم الأحد، عرض أولى حلقات حكاية عيشها بفرحة، عبر قناة ON، والتي يقوم ببطولتها هاني عادل وهبة مجدي.

مواعيد عرض عيشها بفرحة

ومن المقرر أن تعرض الحكاية، من الأحد إلى الخميس، في الثامنة مساءً، عبر قناة ON، على أن تعاد في الثانية صباحًا والـ12 ظهرًا من اليوم التالي، على نفس القناة.

كما ستعرض على قناة ON دراما، في الـ10 مساءً، على أن تعاد في صباح اليوم التالي في الـ10 صباحًا والخامسة مساءً، على القناة ذاتها.

عيشها بفرحة ثالث حكايات 55 مشكلة للحب

ويعد المسلسل هو ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة للحب، والمكون من أربع حكايات قصيرة، يتكون كل منها من 10 حلقات.

وقد عرض، خلال الأسابيع الأربعة الماضية، مسلسلين، وهما ألفريدو لـ إلهام شاهين وأحمد فهمي، وما تيجي نشوف لـ هنا شيحة ونبيل عيسى.

آرت ميكرز تطرح برومو عيشها بفرحة

وقد طرحت شركة آرت ميكرز برودكشن، المنتجة للحكاية، لصاحبها المنتج أحمد عبد العاطي، برومو العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وجاء البرومو محمسًا ومشوقًا لأحداث الحكاية، التي تدور في قالب اجتماعي، حول شخصية يسر، التي تجسدها هبة مجدي، وعلاقتها بمن حولها.

وهي تبدو شخصيةً إيجابيةً ومفعمةً بالحيوية، لكنها خلال رحلتها للوصول إلى النجاح، الذي تريده، تسببت في أذًى كبير لعدد من الأشخاص.

https://fb.watch/nQDZU7_E8r/?mibextid=9R9pXO

أبطال عيشها بفرحة

حكاية عيشها بفرحة يشارك في بطولتها رانيا منصور، حسن أبو الروس، محمود ياسين جونيور، نور إيهاب، سالي حماد، ياسر فرج، مصطفى رشدي، حنان سليمان، محمد مرزبان وغيرهم.

وهي من تأليف عمرو ياسين وورشة الكتابة سارة مصباح وسهر حمزة، إخراج ألبير مكرم وإنتاج آرت ميكرز برودكشن للمنتج أحمد عبد العاطي والمتحدة للخدمات الإعلامية.

بداية عرض 55 مشكلة للحب

يذكر أن مسلسل 55 مشكلة للحب بدأ عرضه في الـ24 من سبتمبر الماضي بحكاية ألفريدو، التي قام ببطولتها إلهام شاهين، أحمد فهمي وندا موسى.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة