اخبار

حفل ختام منافسات اللقاء الختامي لدوري الأسرة المصرية يحقق نجاحًا كبيرًا

اختتمت وزارة الشباب والرياضة المصرية فعاليات اللقاء الختامي لدوري الأسرة المصرية، وذلك بحضور 16 محافظة من جميع أنحاء البلاد.

تأتي هذه الفعالية في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتشجيع العائلات المصرية على ممارسة الرياضة وتعزيز الترابط الأسري.

شاركت في الفعالية حوالي 6000 أسرة من جميع المحافظات المشاركة، بمشاركة إجمالية تبلغ 24 ألف مشارك.

تهدف الدورة الرياضية للأسر إلى تشجيع الأسر على ممارسة النشاط البدني والرياضة، وتعزيز التواصل والترابط بين أفراد الأسرة.

تضمنت فعاليات اللقاء الختامي لدوري الأسرة المصرية مسابقات رياضية وثقافية، حيث شارك 45 فريقًا يمثلون المحافظات المشاركة في الدوري. 

تنافس الفرق في 4 ألعاب رياضية ومسابقة ثقافية، وتم توزيع الجوائز على أول 10 مراكز.

حضر الحفل الختامي للمنافسات عدد من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة والشباب، بما في ذلك الدكتورة سونيا عبدالوهاب، رئيسة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، اللواء عبد الرحمن شلش، رئيس الإدارة المركزية لشؤون الوزير، ومحمد فتحي توفيق، وكيل وزارة الشباب والرياضة جنوب سيناء، ودكتورة غادة جمال، مديرة عام للقاعدة الشعبية، وأحمد مسعد، وكيل المديرية، ودكتور سامح منصور، مدير إدارة المشروعات.

تأتي فعالية دوري الأسرة المصرية تحت شعار “أسرتنا قد التحدي”، بهدف تعزيز الروابط الأسرية من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني، وتهدف لتعزيز دور الأسر في توجيه الأبناء نحو ممارسة الرياضة واستمرارهم فيها.

تم تقسيم الأسر المشاركة في الدوري وفقًا للفئات العمرية للأبناء، من سن 6 إلى 8 سنوات، ومن 9 إلى 12 عامًا، ومن 13 إلى 16 عاماً.

تحظى فعالية دوري الأسرة المصرية بدعم ورعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

تعد فعالية حفل الختام لدوري الأسرة المصرية نجاحًا كبيرًا، حيث حققت أهدافها في تشجيع العائلات المصرية على ممارسة الرياضة وتعزيز الروابط الأسرية، تعكس هذه الفعالية التزام الحكومة المصرية بتعزيز دور الأسرة في توجيه الأبناء نحو نمط حياة صحي ونشاط بدني.

Views: 50

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة