تصريحات وحوارات خاصة

علاء الحراكي للقائد نيوز: أستعد لأكون بطل فيلم “حكاية شغف” من كتابة إليسار عبود

حوار: ألاء مؤمن عطا

علاء الحراكي، ممثل سوري، درس بـ “دراما أكاديمي للتأهيل والإنتاج الفني” تحت إدارة الأستاذ فراس فائق مغيزيل، وهي نفس المؤسسة التي تخرج منها الفنان إسماعيل نمر وغيره من المخرجين والفنيين بمجال صناعة الأفلام والمسلسلات السورية.

شارك في عدة أعمال فنية منهم “همسات الغروب”، كما شارك بمشاهد ثانوية في عدة أعمال من المنتطر عرضها منهم “سر وقدر”، ويمتلك استوديو تسجيل وهندسة أغاني، وكان لموقع القائد نيوز حوار خاص معه وإليكم نص الحوار.

حدثني عن الأدوار السينمائية التي قمت بها خلال الفترة السابقة؟

خلال مرحلة التدريب حصلت على فرصة لأداء دور في مسلسل “غرابيب سود”، لكنه تم تأجيله عام، ولم تكن المشاركة فيه متاحة حينها لوجودي خارج لبنان.

وشاركت أيضاً بمسلسل “العين بالعين” على منصة شاهد في مشهد ثانوي، وكان بمشاركة “نسرين طافش، رامي عياش”، والمسلسل من إخراج “راندة علم”، والمخرج المنفذ الأستاذ “مازن سفر”.

هل تقوم بتجهيز دور جديد؟

انتهيت حاليًا من تصوير فيلم “الحياة”، من بطولتي انا والأستاذ أسعد شبير، وتدور أحداثه في إطار درامي بمشاهد فلاش باك عن الأسباب التي أودت بحياة “نور” إلى الأنتحار.

كان من المفترض أن يكون الإنتاج لمؤسسة معينة لكن قررنا أن يكون العمل إنتاج شخصي، للمشاركة بمهرجانات الأفلام السينمائية.

حدثني عن كواليس العمل؟

بصراحه كان هذا العمل من أمتع وأفضل اللحظات التي مررت بها، وكان كل شي جيد حتى أن كادر العمل كان مستعد ومتحمس جدًا لفكرة العمل حين قررنا أنا والمخرج انتاجه، فقمنا بتجهيز كل مستلزمات التصوير قبل البدء فيه، من أجل أن نكون جاهزين عند بداية العمل.

هل يوجد عمل قريباً خارج نطاق التمثيل؟

كتبت شيء والقيه بصوتي في الفيلم، وستكون هذه مفاجأة قمنا بتجهيزها بعد إنتهاء تصوير فيلم وسيتم عرضها قريبا.

هل يوجد لديك أعمال قادمة؟

يوجد فيلم “حكاية شغف” والذي من المحتمل تغييره لـ “حكاية طيف”، وهو من كتابة اليسار عبود، ورشحتني لأكون بطل الفيلم.

فيلم “حكاية طيف” يحكي عن حياة شاب يتيم الأم، ماتت أمه نتيجة للتعنيف المنزلي، فيقع في حب فتاة متزوجة وتتعرض للعنف المنزلي، ويقرر أنه يدفع عمره لينقذها من زوجها الذي يمثل شخصية مهمة بالبلد.

وراح نحاول قدر الأمكان ينعرض الفيلم بسينما بيروت.

هل يوجد لديك نصيحة توجه بها الشباب؟

شو ما كان حلمك لازم يكون عندك الطموح لتحقيق الشي اللي بدك ياه سواء كنت غني أو فقير، أوثق بحالك لتوصل لحلمك وخليك على مبدأ اكون أو لا أكون.

Visits: 409

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة