رياضة

أنشيلوتي: الفريق بحالة جيدة، واللاعبين الدوليين عادوا بشكل رائع

ظهر المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني “كارلو أنشيلوتي” في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نظيره ريال سوسيداد.

وتبدأ المباراة غداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

حيث قال:” الفريق بحالة جيدة، واللاعبين الدوليين عادوا بشكل رائع، الفريق لديه المزيد من الرغبة والحماس، نحن مستعدين لتقديم أداء رائع غداً أمام جماهيرنا”.

وأكمل:” بيلينجهام في حالة جيدة، في ألمانيا لم يكن لديه الدور الذي يلعبه الآن في نادي ودوري مهم، لست متفاجئ مما يقدمه معنا، إنه محترف للغاية وجاد للغاية، ولا يفقد تركيزه”.

وأضاف: عندما كان يلعب مع دورتموند لاحظنا أنه يمتلك القدرة على الوصول لمنطقة الخصم وأن يكون خطيراً، إنه يشعر بالارتياح بهذا المركز، ولديه الكثير من الإستمرارية ويتمتع بلياقة بدنية عالية”.

وتابع:” لا أعرف موعد عودة فينيسيوس، لكنه يتعافى بشكل جيد للغاية، سيعود الأسبوع المقبل مع الفريق وسنرى، أعتقد أنه سيكون جاهزاً للعب قبل الموعد المحدد، لكن لن نخاطر به”.

وعن موقف ميندي وسيبايوس:” سيبايوس سيكون معنا غداً وهو جاهز، ميندي غير متاح لمباراة الغد، وعليه مواصلة العمل، ولكن أعتقد أنه سيكون جاهز لمواجهة يونيون برلين يوم الأربعاء بدوري الأبطال”.

وزاد:” سأختار غداً أفضل تشكيلة، مباراة الغد مهمة، وأعتقد أنني سأعتمد على مبدأ المداورة أكثر الفترة المقبلة، حيث سنلعب مباراتين في الأسبوع بخلاف بداية الموسم”.

وعن عدم وجود فينيسيوس في قائمة المرشحين لجائزة الأفضل من الفيفا:” كان يبكي فينيسيوس في غرفة الملابس بسبب ذلك، إنه حزين جداً، بكى لمدة 3 أو 4 ساعات”.

وأكمل:”الجميع كان سعيد ببقاء مودريتش مع الفريق، وهو أيضاً، تحدثت معه عن دوره هذا الموسم، صحيح تغير دوره، لكنني أعتقد الآن أنه سيكون له أهمية أكبر وسيظل مهماً”.

وأختتم:” كوبو يقدم أداء جيد للغاية وهو بخير، ريال سوسيداد يلعب كرة قدم جيدة، وهم فريق منظم للغاية، خططك الليلة؟ سوف أشاهد ديربي ميلانو”.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة