رياضة

إتحاد العاصمة بطلاً لكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي المصري

انتهت المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي أمام نظيره نادي إتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي على أرضية ستاد الملك فهد الدولي بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف أحرزه االاعب زين الدين بلعيد في الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول.

حيث شهدت المباراة المشاركة الأولى لثنائي صفقات الصيف، إمام عاشور لاعب الوسط القادم من ميتيلاند الدنماركي، والجناح رضا سليم الوافد من الجيش الملكي المغربي، حيث ظهرا في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

البداية أتت بمحاولة خطيرة من اتحاد العاصمة بواسطة الظهير الأيمن سعدي رضواني في الدقيقة الثانية، ولكن تصدى لها الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 7 سجل محمود عبد المنعم “كهربا” هدفا من متابعة لتسديدة إمام عاشور العائدة من حارس المرمى، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي وجود مخالفة من كهربا ضد الحارس أسامة بن بوط.

مع بداية الشوط الثاني أجرى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تغيريين بخروج رضا سليم و مروان عطية ونزول صلاح محسن وبيرسي تاو في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 67 أجرى عبد الحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة تبديلين بنزول عمر مبارك وعبد الله كانو بدلا من أسامة شتا ونور فتوحي.

وسدد كهربا في الدقيقة 72 ولكن حولها الحارس إلى ركنية.

واستمرت تبديلات كولر بنزول محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر بدلا من إمام عاشور وحسين الشحات في الدقيقة 78.

وأستمر الضغط الأهلاوي على الفريق الجزائري رغبة في تعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى، ليعلن الحكم إنتهاء المباراة بفوز إتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الإفريقي.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة