رياضة

موديست: في أوروبا نعتبر الأهلي الفريق الذي يلي ريال مدريد

أجرى أنتوني موديست المهاجم الفرنسي المنضم حديثًا للقلعة الحمراء حورًا مع صفحة النادي الرسمية على الفيسبوك تحدث خلاله عن أسباب اختياره للأهلي، وأيضًا تحدث عن المشاركة في كأس العالم للأندية القادم.

وقال موديست عن انضمامه للأهلي: “أخترت هذه الفرصة رغم وجود العديد من العروض الأخرى من تركيا، في الواقع كنت أرغب بالبقاء في ألمانيا، فعائلتي تسكن هناك ولدينا شعور دائم بالراحة في تلك الدولة، ولكن عندما أتت فرصة الإنضمام للنادي الأهلي كنت كالطفل الصغير وأردت الإنضمام لهذا النادي”.

واستكمل: “سألت أصدقائي عن مصر وأخبروني أنها بلد رائعة، لم آتٍ إلى هنا من قبل ولكني هنا الآن للتمتع بهذه البلد الرائعة، وعندما كنا نتحدث عن النادي الأهلي رأيت الفرح داخل أعينهم بشكل واضح”.

وأكمل موديست: “حتى لو لم تكن المشاركة التاسعة في كأس العالم للأندية، كنت بالتأكيد سأرغب في الإنضمام للأهلي، لأنه نادٍ ذات تاريخ كبير، نحن في أوروبا دائمًا ما نقول إنه النادي الذي يلي ريال مدريد، كما أنه يُعد ريال مدريد إفريقيا”.

وأضاف المهاجم الفرنسي: “أنا دائمًا مستعد لمواجهة الصعاب مع النادي الأهلي، ومستعد بشكل كبير على المستوى المهني، وأيضًا مستعد لهزيمة كل الفرق، فأنا أعلم أن اللعب للنادي الأهلي يعني الفوز في جميع المباريات”.

وعن لاعبه المفضل قال: “لاعبي المفضل هو ديديه دروجبا وحاليًا كليان إمبابي وبيلينجهام سيكون مستقبله رائعًا مع ريال مدريد وسيفوز بالكرة الذهبية يومًا ما”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست قادمًا من نادي بروسيا دورتموند الألماني.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة