فن

أمينة تحرص على حضور حفل زفاف ابنة مدير أعمالها

✍️ ياسر خالد

حرصت المطربة الشعبية أمينة بزفاف ابنة مدير أعمالها والمنتج الفنى الخاص بها سامح علي، والتي تدعى يارا والتي تعمل الميك أب أرتيست الخاصة بها، وذلك على عريسها المحاسب المالي إسلام سعيد صالح بإحدى القاعات الكبرى في منطقة مدينة نصر.

وقامت أمينة بإشعاف حفل الزفاف، من خلال باقة من أغانيها الشهيرة، ومنها أخيرًا اتجوزت، بشويش عليا وغيرها، كما أهدت العروسين أغنيتين جديدتين قدمتهما خصيصًا لهما، الأولى بعنوان «اتنين مليون مبروك»، وهي من كلمات أحمد غريب، ألحان حسين زكريا وتوزيع وسام عبد المنعم، بينما الأغنية الثانية بعنوان «نصيبي وقسمتي»، وهي من كلمات أحمد غريب، ألحان حسين زكريا وتوزيع حاتم نصر.

وقد قام بإحياء حفل زفاف يارا وإسلام كوكبة من نجوم الغناء الشعبي، الذين أثاروا شعلة الحفل بمجموعة من أشهر أغانيهم وعلى رأسهم المطرب والملحن محمد عبد المنعم، الذي أهدى لهم أغنية خصيصًا لهما بعنوان «مبروك»، وهي من كلمات وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع محمد عباس، بجانب مشاركة غناء كل من المطرب حودة بندق ىالمطرب حمادة مجدي، المطرب شيكو، المطرب حمزة الصغير والمطرب محمد الشرقاوي، والطبلة للفنان كالوشا وغيرهم من النجوم.

يذكر أن حضر هذا الحفل العديد من النجوم وعدد كبير من الشخصيات العامة من صفوة المجتمع، في مقدمتهم المطرب أحمد جوهر، الكابتن علاء شبالو، الفنان جمال حجازي، الملحن حسين زكريا، متعهد الحفلات مجدي الشافعي، الموزع محمد عباس، الموزع محمد ماهر الشاعر احمد غريب والشاعر محمود صلاح، إضافةً إلى عدد من رجال الأعمال، وفي مقدمتهم حسام خليل، محمد نصحي, هيثم خليفة، الحاج طاهر الغريانى وآخرين، إلى جانب الأهل، الأقارب ومجموعة من الأصدقاء المقربين للعروسين.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة