رياضة

الأهلي يعلن عن عودة لاعبيه بعد معسكر المنتخب بشكل رسمي

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر فيسبوك بياناً توضح فيه كافة الأمور الخاصة برباعي النادي المتواجد مع المنتخب المصري.

وتم التوضيح خلال البيان عن تواصل الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي مع الكابتن حازم إمام ومحمد غرابة.

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:-

“قال الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، أن هناك اتصالات عديدة جرت خلال الفترة الماضية مع الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، وكذلك مع محمد غرابة مدير المنتخب… وكلاهما أكد أن لاعبي الأهلي الأربعة محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية سوف يغادرون معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا مباشرة، وذلك وفقاً لاتفاقهم مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب… ولا توجد مشكلة في ذلك، حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة في الاستعدادات النهائية لفريق الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية… وأضاف أن الأهلي يتمسك بالمعايير العادلة التي يتم تطبيقها على الجميع”.

يُذكر أن روي فيتوريا قد استدعى رباعي الأهلي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية لمعسكر المنتخب لمواجهة إثيوبيا ضمن تصفيات أمم إفريقيا، وأيضا مواجهة منتخب تونس الودية.

وكان مسؤولو الأهلي قد رفضوا هذا الأمر بسبب تواجد مباراة هامة للمارد الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري على بطولة السوبر الإفريقي وحاجة الفريق الماسة لكافة عناصره في هذا اللقاء المرتقب.

وتم الاتفاق بين أفراد المنتخب المصري والنادي الأهلي على ترك اللاعبين الأربعة بعد مباراة إثيوبيا ليتواجدوا مع المارد الأحمر في لقاء السوبر.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة