اخبار

بازوكا واجهة مميزة للفنانين والمشاهير

انتشرت خلال الفترة الماضية، الوجبات السريعة لمطاعم الفرايد تشيكن، وأصبح المواطنين يلجأون لها إنجازًا لأوقاتهم، ومن أشهر المطاعم التي يتردد عليها الزبائن باستمرار هو مطعم بازوكا، بسبب توفيرهم منتجات الدجاج الطازجة المقرمشة والغنية بالتتبيلة المميزة التي تجعلك ترغب في تناولها بشكل دائم.

وقد نجح مطعم بازوكا خلال فترة وجيزة من حفر إسمه كمنافس قوي في السوق المصرية، بسبب اهتمامهم بجودة أطعمتهم، وبسبب هذا لاقى المطعم إقبالاً جماهيريًا كبيرًا.

ولمطاعم بازوكا فروع كثيرة في جميع المحافظات، فـ للمطعم أكثر من 30 فرع داخل جمهورية مصر العربية، وخارجها في دولة الكويت، ويجري حاليًا التجهيز لإنشاء فروع أخرى داخل مدينة دبي الإماراتية، و عمان والبحرين وجميع الدول العربية.

والجدير بالذكر أن بازوكا أصبحت واجهة مميزة للفنانين والمشاهير المحليين والعالميين، حيث كان آخر الوافدين على المطعم البلوجر التركي الشهير “ياسين چنكيز”، والذي لاقى حفاوة وترحيب من الجمهور وأبدى إعجابه الكبير بالمكان والفرايد تشيكن المقدم له، ووعد بتكراره لزيارة بازوكا مرة أخرى.

Views: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة