فن

أول رد من ريهام عبد الغفور لجمهورها عن عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما

كتبت :روان فهمي 

تسائل بعض الفنانين عن السبب وراء عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما المقام بمدينة العلمين الجديدة في دورة الثانية و كان من أبرز هذه التساؤلات التي تم طرحها هو تسائل الفنان “كريم فهمي ” عن عدم تكريم المهرجان للفنانة ريهام عبدالغفور حيث علق قائلاً : “هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم.. دي عملت سيزون ولا محمد صلاح ” وكان ذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع فيسبوك.

ولذلك قامت ريهام عبد الغفور بالرد على كل من دعمها و تسائل حول عدم تكريمها من خلال منشور قامت بنشره على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وجاء ردها كالآتي : “ممتنة جدًا لكل الحب والدعم وده عندي أهم من أي جايزة، وألف مبروك لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا، ويارب نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا”.

وجدير بالذكر أن آخر اعمال التي شاركت فيها الفنانة ريهام عبد الغفور كان مسلسل “رشيد ” التي شاركت بيه في السباق الرمضاني 2023 من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

وعلى الجانب الآخر، يوجد مسلسل “أزمة منتصف العمر” التي تم عرضه من خلال أحدى المنصات الإلكترونية وكان من تأليف أيمن سليم وأحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة