تصريحات وحوارات خاصة

محمد جمعة: “في إحتمال كبير نعمل جزء ثاني من مسلسل سيب وأنا أسيب”

كشف الفنان محمد جمعة صاحب شخصية “عوض المحامي” في مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، على أن هناك احتمالية كبيرة في إقامة جزء ثاني من العمل.

حيث قال جمعة في تصريح خاص للقائد نيوز: ” لازم يكون في جزء ثاني من مسلسل سيب وأنا أسيب خاصة أن نهايته كانت مفتوحة مع كل المشاركين فيه”.

وأضاف: ” رد فعل الجمهور عجبنا أوي مكناش نتوقعه لكن ده عشان إحنا تعبنا أوي فكان لازم نشوف نجاحنا ده وعشان كده بنفكر نعمل جزء ثاني لكن لسه مفيش حاجه على أرض الواقع اتعملت”.

ويذكر أن، قد انتهى الجزء الأول من مسلسل “سيب وأنا أسيب” بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، يوم الجمعة الماضي الذي عرض فيه آخر حلقتين من العمل وهم الحلقة التاسعة والعاشرة، وكانت النهاية مفتوحة تدل على احتمالية وجود جزء ثاني.

حيث انتهى الجزء الأول بسفر “نبيلة” هنا الزاهد إلى مهرجان “كان” وقبل السفر فاجئت زوجها “إبراهيم” أحمد السعدني بأنها حامل، وبلغته بأنها ستسافر إلى مهرجان كان لكنه رفض فقررت أن تسافر دون علمه.

إقرأ أيضاً: خاص| محمد جمعة يتحدث عن دوره في مسلسل “سيب و أنا أسيب” ويفجر مفاجأة قوية 

وجديرا بالذكر، أن مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة كلا من: أحمد السعدني، هنا الزاهد، محمد جمعة، دنيا سامي، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، آية سماحة، ساندي علي.

Visits: 29

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة