فن

بعد جعفر العمدة.. عصام السقا بطلاً لمسلسل “كف مريم” والعرض قريباً

✍️ هاجر وليد مسعد

يشارك الفنان عصام السقا في مسلسل “كف مريم” مع للنجم شريف سلامة، والعمل من تأليف أمين جمال وأخراج أحمد حسن و إنتاج اروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

و يقدم السقا دوراً محورياً مهماً في أحداث المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي صعيدي.

وانضم للعمل كل من شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، حمزه العيلي، عصام السقا، محمد عبدالعظيم.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل “كف مريم” في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة، قريبًا.

ويشار إلى أن عصام السقا شارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولة المسلسل كلآ من هالة صدقي، زينه، إيمان العاصي، مي كساب، منه فضالي، أحمد داش، منذر ريحانه، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، چوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، عماد صفوت، إحسان ترك، وضيوف الشرف كان بيومي فؤاد.

ودارت الأحداث في إطار إجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره متزوج ب 3 سيدات، و يمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل ثم يقابل خلال مشواره ” عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجأت كما يعيش جعفر مأساه تستمر عدة سنوات بعد فقدان إبنه واختطافه من قبل مجهولين ولا يعرف إذا ما كان حياً أم لا.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة