فن

كريم عبد العزيز يتصدر إيرادات السينما بفيلمه “بيت الروبي” و يتجاوز ال 122 مليون جنيه

كتبت: هاجر وليد مسعد

تصدر فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز قائمة الإيرادات في شباك التذاكر، حيث حصد على إيرادات بلغت 377 ألف جنيه في آخر ليلة عرض في السينمات، ليصل إجمالي ما حققه خلال الفترة الماضية إلى 122 مليون و 714 ألف جنيه.

و فيلم بيت الروبي هو من بطولة كلا من كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، والطفلين معاذ جان ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، وسارة عبدالرحمن، وشريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع.

وفيلم بيت الروبي من قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

ويقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانيه مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلها ييتعدان عن القاهرة والعيش في طابا وبعد عودتهما إلى القاهرة للأنتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

وجديرا بالذكر، أن النجم كريم عبدالعزيز هو صاحب أعلى الإيرادات في السينما المصرية، حيث تسجل جميع أفلامه أعلى إيرادات مثل بيت الروبي و كيرة والجن و الفيل الأزرق 2.

و يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 شهد منافسة قوية بين 4 أفلام على شباك التذاكر وهي بيت الروبي بطولة النجم كريم عبد العزيز، والبعبع بطولة أمير كرارة، وتاج بطولة تامر حسني، ومستر إكس بطولة أحمد فهمي.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة