رياضة

أنشيلوتي يعلق على موقف ريال مدريد بعد إصابة كورتوا

ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، للحديث قبل المواجهات الأولى للميرنجي في الموسم الجديد للدوري الإسباني.

ويفتتح ريال مدريد مبارياته في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، غدًا السبت، يلتقي مع نظيره أتلتيك بلباو.

حيث افتتح أنشيلوتي الحديث عن إصابة الحارس تيبو كورتوا، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، في ضربة قوية لريال مدريد قبل بداية الموسم.

قال أنشيلوتي: “عاطفيًا، لم يكن يومًا جيدًا، فقد أصيب لاعب مهم، لكن هذا يحدث عادةً في كرة القدم، يجب أن تتمنى لكورتوا الشفاء العاجل، ثم تمنح كل الثقة إلى لونين، وهو حارس مرمى رائع، لدينا الثقة الكاملة به”.

وأضاف: “نعتقد أنه موهوب، لكنه يفتقر إلى الخبرة وسيكسبها مباراة تلو الأخرى على المستوى الشخصي، نحن حزينون للغاية، لكن هذا يحدث في كرة القدم، لدينا فريق عمل طويل جدًا للتعامل مع هذه المشاكل”.

وتابع: “علينا التفكير في الأمر، بعد لونين، هناك حراس مرمى صغار جدًا، الموسم طويل جدًا، لدينا فران يبلغ من العمر 17 عامًا، لكن لدينا ثقة كبيرة في لونين”.

وعند التعاقد مع حارس مرمى جديد لخلافة كورتوا، أوضح أنشيلوتي: “الثقة في لونين رائعة، في الأيام القليلة المقبلة يمكننا التفكير في إضافة حارس مرمى آخر، لكننا نثق في لونين وسنواصل الاعتماد عليه”.

وعن المواصفات التي يريدها في الحارس، أشار أنشيلوتي: “أن يكون جيدًا في اللعب بيديه، هذا ما أطلبه من حراس المرمى”.

Visits: 33

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة