فن

محمد هنيدي عن سعادته بإيرادات مرعي البريمو: “إحنا بنتعب علشان الناس ترضى عن الشغل وتنبسط”

كتبت: إسراء الكومي.

أعرب النجم محمد هنيدي بسعادته بإستقبال الجمهور لفيلمه الجديد “مرعي البريمو” بعد مرور أسبوع على طرحه في دور العرض السينمائي.

و استقبل برنامج “كلاكيت”، الذي يذاع عبر “نجوم إف إم” مداخلة للنجم محمد هنيدي وقال: “ردود الأفعال كرم كبير من ربنا، والحمد لله الأسرة المصرية حبت الفيلم، وإحنا بنتعب علشان الناس ترضى عن الشغل وتنبسط”.

وتابع حديثه قائلا:” الحمد لله أول أسبوع مبشر جدا، وكرم كبير من ربنا”.

كما رد هنيدي على سؤال حول شخصيته في فيلم “مرعي البريمو” وقال: “الشخصية دي بحبها من زمان وكان نفسي أعملها، ومش محتاج غير حدوتة جميلة، وأهم حاجة إن الجمهور يضحك”.

وعن عودته في التعاون مع النجمة غادة عادل في فيلم مرعي البريمو، قال: “الكواليس كانت جميلة جدا، وبقالنا فترة كبيرة لم نتعاون مع بعض، بعد صعيدي في الجامعة الأمريكية، وبلية، ودماغه العالية، ومع إن شهادتي مجروحة لكن غادة طالعة سكر في الفيلم”.

الجدير بالذكر أن” فيلم مرعي البريمو” هو التعاون الثالث للنجم محمد هنيدي وغادة عادل، وتدور أحداث الفيلم حول “محمد هنيدي” تاجر البطيخ الذي يسافر في مهمة إلى سهل حشيش بصحبة زوجته وأفراد اسرته ويحدث العديد من المواقف الكوميدية، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة